أصالة بعد رسائل حزينة وغامضة: الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني

أصالة سعيدة بعد حزن طويل
أصالة تطمئن جمهورها بعد رسائلها الغامضة
أصالة تؤكد أن الله اختار لها الخير
اصالة لا زالت تتكتم سر حزنها
أصالة واجهت شائعة تخص علاقتها بزوجها طارق العريان
أصالة وجهت عدة رسائل غامضة طوال الفترة الماضية
حزن أصالة جاء بنفس توقيت نجاح ألبومها الأخير
أصالة كانت تشعر بالغربة وسط عائلتها
رسالة اصالة التى ىثارت مخاوف جمهورها
أصالة تعلن انتهاء الأزمة دون كشف تفاصيلها
10 صور

بدون الخوض في تفاصيل حول أسرار حزنها ورسائلها الغامضة في الفترة الأخيرة، وجهت المطربة السورية أصالة رسالة طمأنة إلى جمهورها، ونشرت صورة لها وهي تبتسم مؤكدة أنها تريد أن يطمئن جمهورها عليها، وقبلها وجهت رسالة أخرى قالت فيها أنها راضية باختيار الله لها.

أصالة ابتعدت عن نشر صورها الحزينة عبر حسابها على موقع إنستقرام ونشرت صورة لها وهي تبتسم وعلقت عليها قائلة: حبّيت طمنّكم عليّي مع ايقونات تعبر عن الضحك والرضا، وقبلها وجهت رسالة قالت فيها: الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّه الحمد لله دائماً على كلّ النّعم.

 

يذكر أن أصالة ضاعفت من حيرة جمهورها، بعدما شاركتهم رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام، كشفت فيها مجددا عن خضوعها لألم شديد يدفعها بشدة لانتظار أية بارقة أمل، وسط شائعات تم ترويجها مؤخرا حول تورط زوجها المخرج طارق العريان في علاقة عاطفية جديدة مع فنانة شابة، وساهم في ترويج الشائعة عدم ظهور اصالة مع زوجها في الفترة الأخيرة والاكتفاء بنشر صورها مع أولادها وشقيقها، بينما رجح بعض المقربين منها مرور أصالة بأزمة شخصية تتكتم تفاصيلها.

أصالة شاركت معجبيها على موقع إنستقرام صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء ، أنتفض ألماً ، وأفيض أملاً.

 

وجاءت الرسالة وكأنها جزء ثاني من منشور طويل سبق وكتبته أصالة منذ أيام قليلة كشفت فيه عن حيرتها وشعورها بالغربة رغم تواجد عائلتها واصدقائها حولها، وقالت أنها صارت تكلم نفسها بصوت عال وتنتظر الإجابة لتعرف حقيقة معاناتها ولكن لا يوجد رد حتى الآن، وهو ما استدعى تعليق عدد كبير من محبيها الذين أكدوا أنهم مروا بنفس الحالة سابقا وانتهت من تلقاء نفسها مع مرور الوقت.

 

أضافت قائلة: لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضه، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟.

 

تابعت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.

 

اختتمت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟.

 

يذكر أن اصالة حققت نجاحا لافتا بعد صدور ألبومها الجديد "في قربك" وحققت "جابوا سيرته" 12 مليونا و566 ألف مشاهدة، وتضمن الألبوم 10 أغان، هم "في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"