كريم عناية مرطّب لليدَين والأظافر من Sisley

أظافر مطليّة ويدَان متأنّقتَان – يبدأ كلّ شيء بعناية صحيحة. كَونها معرّضتَين للجفاف والشعور بالاشتداد وانعدام الراحة بالإجمال، تحتاج اليدان إلى وقاية من عوامل كثيرة بما في ذلك البرد والتعدّيات اليوميّة والجفاف الناتج عن الهواء والشمس والمياه ومستحضرات التنظيف والتطبيق المتكرر لطلاء الأظافر.

قدّمي ليدَيكِ عنايةً خاصّة ومميّزة لحمايتهما وتزويدهما بالترطيب المثالي والراحة على أساس يوميّ.


في عام 2019، تكشف SISLEY عن كريم اليدَين RESTORATIVE HAND CREAM تركيبة كاملة وكثيفة تمّ تطويرها لتلطيف وتصحيح وإعادة ترطيب اليدَين الأكثر جفافاً، ولتقوية الأظافر المتضرّرة أو المهملة أو المتعبة.

ترطيب فوري لرفاهية طويلة الأمد

تضمّ التركيبة مكوّنَين نشطَين متكاملَين ومرطّبَين من أجل احتباس المياه بشكلٍ مستمرّ: محلول السكاريد الحيوي وسكرّ نباتي. ويساعد مستخلص الكستناء أيضاً على تقوية الحاجز الدهني للبشرة وعلى تقوية الطبقة القرنيّة من أجل الاحتفاظ بالمياه في عمق طبقة البشرة السطحية.

تغذية كثيفة، تصحيح تدريجي وحماية مضمونة من البرد الشديد

من أجل تطوير تركيبة تعمل حتّى في ظلّ ظروف البرد الشديد، اختارت Sisley أن تدمج مكوّناً نشطاً جديداً واقياً من البرودة مستوحى من آليّات الدفاع الطبيعيّة للجسم ومشتقّ من الأبحاث الاستكشافيّة العلميّة في أنتاركتيكا.

يتألّف هذا المكوّن النشط من عناصر تشمل بروتينات سكريّة تتمتّع بالقدرة على زيادة أمد حياة الخليّة في ظروف البرد الكثيف (درجات حرارة تحت الصفر)، ويقوم أيضاً بتحفيز مستويات ترطيب البشرة وبتخفيض الاحمرار الناتج عن درجات الحرارة السلبيّة.

يساعد زيت الشيا، المكوّن المجدّد الأيقوني من Sisley، في الحفاظ على نعومة ومرونة وراحة اليدَين، في حين يقوم مستخلص نبتة مخلب الشيطان بتلطيف البشرة.

يتمتّع كريم اليدَين Restorative Hand Cream بتركيبة مفاجئة؛ على الرغم من خفّته على صعيد التماسك، إنّه مغذي بما فيه الكفاية لمنح راحة فوريّة. عندما يجفّ، يكتسب المستحضر لمسة نهائيّة غير لاصقة لا تترك غشاءً دهنيّاً.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع الكريم بعطر يحمل نفس التوقيع العطريّ مثل الكريمات المجدّدة للجسم والوجه.
 


عناية مقويّة في متناول يديكِ
بالإضافة إلى توفير الراحة والتغذية، يساعد كريم اليدَين Restorative Hand Cream على تجميل الأظافر وتقويتها.
سواء كانت مطليّة أو عارية، تُعدّ الأظافر الصحيّة التي يتمّ الاعتناء بها جيّداً أساسيّة للحصول على يدَين جميلتَين. لذا قامت Sisley بتركيب كريمها مع البرو-فيتامين بي 5 (دي-بانثينول) ومستخلص الكستناء وزيت اللوز الحلو من أجل ترطيب الجُليدات وتقوية الأظافر. ويتمّ استكمال ذلك بفضل مزيج من المعادن (بما في ذلك الزنك والنحاس والمغنيسيوم) والفيتامين بي6 للحصول على أظافر أكثر سماكة وصموداً.