فساتين سهرة وردية موضة خريف 2019

Marchesa
Tadashi Shoji
Zuhair Murad
J.Mendel
Jenny Packham
Pamella Roland
Blumarine
Pamella Roland
Pamella Roland
Badgley Mischka
Tom Ford
Jenny Packham
Tadashi Shoji
Giambattista Valli
Alberto Zambelli
Dolce &Gabana
Carolina Herrera
19 صور

ظهرت على منصات العروض العالمية خلال أسابيع الموضة مجموعة لافتة من ازياء باللون الوردي الذي ظهر في عدد من المجموعات المعروضة لـ فساتين السهرة .
جمعنا لكِ باقة من أجمل فساتين السهرة بنغمات الوردي المتعددة والتي زينت عروض الأزياء الجاهزة خريف 2019 لتنتقي منها ما يعزز أناقتك في مناسبات هذا الشهر.

 

 
فساتين وردي للقصيرات

Tadashi Shoji
Tadashi Shoji


ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة التي تأتي بقصات محددة للقامة سواء تلك مستقيمة القصة بطول الفستان أو التي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة أو ما تعرف بالـ Mermaid dresses، أعتمدي التصاميم الموقعة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji وبادجلي ميشكا Badgley Mischka وجيني بيكهام Jenny Packham لتظهرك بقامة أطول مما أنتِ عليه.



فساتين سهرة وردية للقوام الكمثري

Blumarine
Blumarine


حجزت فساتين السهرة المنفوشة أو المصممة بتنانير واسعة مكانا لها ضمن مجموعات ماركيزا Marchesa وبلومارين Blumarine وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، ألجئي إلى هذه الصيحة اذا كنتِ من ذوات القوام الكمثري لتخفي منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.



فساتين بأكمام منفوخة تخفي الذراعين الممتلئين

Carolina Herrera
Carolina Herrera


تصدرت موضة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة إتجاهات موضة 2019، ونرشحها لإمرأة تبحث عن طلة تخفي ذراعيها الممتلئتين، وننصحك بمطالعة القطع التي رصدناها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.



فساتين وردية لذوات القامة الساعة الرملية

J.Mendel
Caption


يتميز قوام الساعة الرملية بالخصر النحيل والجسم الـ Curvy shape، لذا تتطلع صاحبة هذه القامة إلى تركيز النظر على منطقة الخصر الرشيق ومن هنا تكون الفساتين المحددة الخصر مثالية للغاية، وتجدينها لدى جي ميندل J. Mendel وباميلا رولاند Pamella Roland.

شاهدي أيضاَ:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي

 

تابعي أيضاً:

 

أجمل موديلات فساتين زفاف خريف 2019

أحذيتك لخريف 2019 بألوان النيود

القبعات ذات الشرائط نجمة خريف 2019