لماذا قتل شاب فتاة «لعوب» خلال وصلة هزار؟

سيارة الشرطة
تعبيرية
تعبيرية
3 صور

وصلة هزار جمعت شاباً عشرينياً بـ«فتاة» لعوب كانت بصحبته داخل شقة في محافظة الجيزة، وبحسب تحقيقات النيابة العامة أمسك الشاب زجاجة خمر وكسر الجزء العلوي منها وضرب الفتاة «نريمان. ك» 26 سنة بالجزء السفلي فأصابها بذبح في الرقبة أودي بحياتها في الحال، فتركها الشاب وفر هاربًا.


وأفادت تحقيقات النيابة أن الجريمة حدثت عندما رفضت الضحية معاشرته وبسؤال المتهم «محمود. ن» 24 سنة اعترف بتفاصيل الواقعة، وأنه اتفق مع صديق له على ممارسة الرذيلة مع المجني عليها مقابل مبلغ مالي، وأضاف المتهم قائلاً: «الفتاة مارست الرذيلة مع صديقي، ورفضت معاشرتي، ما دفعني لقتلها.


وقررت النيابة حبس المتهم الرئيسي لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وقررت إخلاء سبيل «المتهم الثاني» طالب ثانوي زراعي، بكفالة 5 آلاف جنيه، بعدما اتهمته بتعاطي المواد المخدرة، واستبعدته من جريمة القتل، بعدما أقر أن المتهم الأول «استورجي»، هو من قام بذبح الفتاة لرفضها ممارسة الجنس معه.


وأوضحت التحريات وتحقيقات ضباط المباحث أن بداية الواقعة بتلقي شرطة النجدة بلاغًا من سكان عقار شارع الزهور المتفرع من شارع المستشفى بمنطقة العمرانية، بوجود آثار دماء أمام شقة مغلقة منذ فترة طويلة، فانتقلت مباحث قسم العمرانية وتبين وجود آثار دماء أمام باب الشقة وعلى سلم العقار، وتبين من التحريات أن ملاك الشقة أغلقوها منذ فترة طويلة، ويقيمون بمكان آخر بعد حبس نجلهم في إحدى القضايا، فتم كسر باب الشقة ليتم العثور على جثة فتاة «مذبوحة» بداخلها.