فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني تستبعد مؤلفة ومخرج زي الشمس في الجزء الثاني

دينا الشربيني تراجعت عن تقديم ملحمة شفيقة ومتولي
دينا الشربيني طلبت استبعاد مريم نعوم
دينا الشربيني وأحمد داود من كواليس تصوير الجزء الأول
أحمد السعدني أول من أعلن تقديم جزء ثاني من مسلسل زي الشمس
دينا الشربيني تطلب التعاقد مع المخرج هاني خليفة
دينا الشربيني من أحداث الجزء الأول لمسلسل زي الشمس
ريهام عبد الغفور مستمرة في الجزء الثاني
دينا الشربيني وأحمد السعدني من كواليس التصوير
دينا الشربيني تعود لشخصية المحامية نور
دينا الشربيني وبوستر مسلسل زي الشمس

رغم أن الجزء الأول من مسلسل "زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني كان من تأليف السيناريست مريم نعوم مقتبسا عن فورمات إيطالي، وإخراج سامح عبد العزيز الذي حل بديلا للمخرجة الأصلية كاملة أبو ذكري، إلا أن الجزء الثاني سيشهد تغييرات شاملة تلبية لرغبة الشربيني التي طلبت الاستعانة بالسيناريست تامر حبيب لكتابة حلقات المسلسل، كما رشحت المخرج هاني خليفة ولكن لم يتم التعاقد معه رسميا حتى الآن.

التغييرات بحسب مصدر من داخل كواليس التحضير للمسلسل ستطول عددا من نجوم العمل، ولكن لم يتم الاستقرار على الأسماء التي ستستمر في الجزء الثاني المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 على شبكة قنوات MBC، كما لم يتم ترشيح أسماء النجوم الجدد المقرر انضمامهم لبطولة المسلسل، وتم تأجيل الأمر لحين التعاقد مع المخرج الجديد والانتهاء من كتابة نصف حلقات المسلسل على الأقل على أن يتم البدء في تصويره مطلع شهر ديسمبر المقبل.

 

يذكر ان دينا تراجعت عن تقديم مسلسل "شفيقة ومتولى" في موسم دراما رمضان 2020 رغم تكليف تامر حبيب بكتابته والانتهاء بالفعل من كتابة خمس حلقات، بعدما تبين أنه سيحتاج لتحضيرات ضخمة فيما يتعلق بالديكور، ووافقت الشربيني على تقديم جزء جديد من مسلسل "زي الشمس" استثمارا لنجاحه، خاصة وان النهاية كانت مفتوحة وتسمح بتقديم مفاجآت جديدة.

وحسم بطل المسلسل الفنان أحمد السعدني الجدل الدائر حول النهاية غير المتوقعة لمسلسل "زي الشمس" بعد ظهور فريدة "ريهام عبد الغفور" في المشهد الأخير رغم أن أحداث المسلسل بالكامل تدور حول لغز جريمة قتلها، مؤكدا أن الحقيقة الكاملة ستظهر في الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020.

 

السعدني تدخل لفض الاشتباك بين صفحة على موقع الفيس بوك ادعت انها الرسمية وبررت ارتباك الحلقة الأخيرة بتدخل الجهة المنتجة بحذف عدة مشاهد، وبين تصريحات منتج المسلسل محمد مشيش حول احتمال تقديم جزء جديد، وقال: بالنسبة لمسلسل زي الشمس، بحب أكد ملهوش أي صفحة رسمية على السوشيال ميديا.

وأضاف السعدني: ولا حاجة من اللي اتذكرت مظبوطة ومفيش مشاهد محذوفة، والنهاية دي بداية لأحداث وأسرار جديدة هنكتشفها في الجزء التاني في رمضان 2020 إن شاء الله.

 

المسلسل تأليف مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد داود وأحمد مالك، وعمر السعيد وتم اقتباسه عن مسلسل إيطالي شهير بعنوان "الشقيقتان" وتدور أحداثه حول جريمة قتل إحداهن ومحاولة الشقيقة الأخرى وهي محامية البحث عن القاتل الحقيقي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

الفديوهات الأكثر تداولا في أخبار أخبار المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X