فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني زوجة ثانية لكريم عبد العزيز في البعض يذهب للمأذون مرتين

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستكمل الفنان كريم عبد العزيز وأبطال فيلمه الجديد "البعض يذهب للمأذون مرتين" تصوير مشاهدهم الداخلية، والتي من المقرر أن ينتهوا منها خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز داخل أحداث الفيلم، شخصية أحد مقدمي البرامج التلفزيونية، الذين يقوم بمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية في برنامجه، حيث يتطرق إلى الزواج والطلاق، وتربية الأبناء، وغيرها من التفاصيل الحياتية.

ويقع كريم عبد العزيز طوال أحداث الفيلم في العديد من الأزمات مع زوجته غادة عادل، ما يضطره للزواج للمرة الثانية من دينا الشربيني، بحيث يزيد من حدة خلافاته مع زوجته الأولى.

ويشارك في أحداث الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر، من بينهم ماجد الكدواني، وغادة عادل، ونيللي كريم، ودينا الشربيني، التي تلتقي كريم عبد العزيز في أول عمل فني يجمعهما  ومن تأليف أيمن وتار .

كريم عبد العزيز عُرض له مؤخرًا فيلما: "نادي الرجال السري" الذي قدمه مع ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، ونسرين طافش، وحقق من خلاله إيرادات كبيرة، ويُعرض له حاليًّا الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، والذي شارك في بطولته كل من هند صبري، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وقد استطاعوا من خلال هذا الفيلم أن يححقوا أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ 100 مليون جنيه ، ونافس العديد من الأفلام القوية التي تُعرض خلال الموسم السينمائي الجاري .

من ناحية أخرى تردد أنّ الفنان كريم عبد العزيز يستعد لتقديم جزء ثانٍ من فيلمه "نادي الرجال السري"، وسيحمل أسم "نادي النساء السري"، ولكن لم يتأكد هذا الأمر حتى الآن .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الفديوهات الأكثر تداولا في أخبار أخبار المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X