فيديو وصور: محمد رمضان يكشف عن موعد حفله الغنائي الأول في السعودية

محمد رمضان يشارك في موسم الرياض بأول حفل له داخل السعودية
محمد رمضان تعاقد مع مدير شركة روتانا لتقديم حفله الأول في السعودية
محمد رمضان يعد بتقديم أقوى حفل في موسم الرياض
حفل محمد رمضان الأخير في الساحل الشمالي
محمد رمضان يواجه عدة أزمات مع نقابة المهن الموسيقية في مصر
محمد رمضان يختار لنفسه لقب جديد غير نمبر وان والأسطورة
محمد رمضان بدا ترويج شعار أقوى حفل في السعودية
محمد رمضان يتعاون مع شركة روتانا للمرة الأولى
محمد رمضان من حفله الغنائي الأخير
9 صور

كشف الفنان محمد رمضان عن موعد إحيائه لأول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، مؤكدا تعاقده على تقديمها الشهر المقبل، ضمن موسم الرياض بالتعاون مع شركة روتانا.

رمضان نشر صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: الشهر القادم بإذن الله، لأول مرة في السعودية حفلة الأسطورة في موسم الرياض، ثقة في الله نجاح.

 

 

 

ونشر سالم الهندي فيديو يجمعه بمحمد رمضان، وسأله هل يقدمه بلقب نمبر وان أم الأسطورة أو مافيا، ولكن رمضان اختار لقب "المصري" وأعلن سالم أن الحفل تم التعاقد عليه بالفعل وسيكون أول حفل لرمضان داخل المملكة العربية السعودية وستدرج ضمن برنامج موسم الرياض.

وأضاف رمضان في الفيديو: “بإذن الله انتظروني في السعودية في موسم الرياض، بإذن الله نعمل حفلة مع روتانا تليق بالشعب السعودي، وثقة في الله نجاح ونقدم أقوى حفلة في السعودية، ورد الهندي بتوقعه أن الحفل "حيكسر الدنيا".

 

يذكر أن الحفل الأخير للنجم محمد رمضان بالساحل الشمالي، أثار أزمة تصاعدت بقوة وباتت مرشحة للانتقال إلى ساحات القضاء، بعدما تقدم عدد كبير من المحامين ببلاغات إلى النائب العام المصري، ضد الفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للمهن الموسيقية في مصر، بسبب موافقته على منح رمضان تصريحا بالغناء، رغم إصداره هو نفسه قرارا بمنع مطربي المهرجانات من مزاولة المهنة.

 

وتضمن البلاغ أن الفنان محمد رمضان أقام حفلاً لتقديم أغاني المهرجانات رغم أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع مطربى المهرجانات.

 

وأضاف البلاغ: تقديم محمد رمضان حفله في الساحل الشمالي يعني انه فوق كل قانون، وتنهار أمامه كل القرارات التى لا تنفذ إلا على الضعفاء من صغار مطربى المهرجانات، أما الفنان الأسطورة فلا توقفه قرارات أو قوانين.

 

وأشار البلاغ إلى أن قرار النقابة بعدم التعامل مع مطربى المهرجانات جاء على سند من القانون رقم 35 لسنة 1978، إذ يعاقب بالحبس والغرامة أو إحدى العقوبتين كل من زاول عملاً من الأعمال الموسيقية، ولم يكن من المقيدين بجداول النقابة أو كان ممنوعًا من مزاولة المهنة ما لم يكن حاصلاً على تصريح بذلك".

 

وطالب البلاغ بالتحقيق الموسع نحو ما أخل به نقيب الموسيقيين من التصريح لرمضان بغناء المهرجانات رغم منع آخرين من غناء نفس الأغانى، والتحقيق فيما حدث من تجاوزت من العرى والتحرش والاعتداء على الجمهور بحفل محمد رمضان.

 

وأوضح هاني شاكر سابقا أن تصاريح غناء محمد رمضان تصدر وفقا للبروتكول الموقع بين الإتحادات الفنية الثلاث في مصر بصفته عضوا في نقابة المهن التمثيلية، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا عاجلا عقب أزمة خلع رمضان ملابسه في أول حفل غنائي له في مصر.

 

البيان أكد ان محمد رمضان ليس عضوا بالفعل في نقابة المهن الموسيقية ولم يخضع للاختبار أمام اللجنة الرسمية المكلفة بمنح تراخيص الغناء، ولكنه حصل على الترخيص القانوني بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية، وهناك لائحة داخلية لاتحاد النقابات الفنية المصرية، تمنح الأعضاء حق الحصول على تصاريح عمل من النقابات الثلاثة وهذا ما حدث مع محمد رمضان في نقابة الموسيقيين عندما تقدم للحصول على تصريح إقامة حفله.

 

وأكد المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق اللائحة، فكل نجوم الغناء يقدمون الأعمال الدرامية بموجب هذه اللائحة، كما أن عدد كبير من أعضاء نقابة المهن السينمائية ونقابة المهن التمثيلية قدموا حفلات غنائية.

 

ووجه هاني تحذيرا للممثل الشاب محمد رمضان قائلا: أتمنى إنه يراعي ربنا في الشباب، لأنه في يوم من الأيام كلنا هنتحاسب على اللي قدمناه، وبقوله أنت فنان جميل وناجح، وياريت تهتم بالقيم النبيلة اللي عايزين نزرعها في نفوس الشباب

 

وتابع مؤكدا أن دور النقابة يتمثل في تطبيق الإجراءات القانونية والحفاظ على مصلحة الأعضاء، وليس مراقبة جودة الأعمال الغنائية، قائلا: مش سلطتي إني أقول ده حلو أو ده وحش، رأيي الشخصي أحتفظ به لنفسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"