فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جواد العلي يخرج عن صمته ويشيد بإعلان موسم الرياض

جواد العلي
اعلان موسم الرياض
طلال سلامة
موسم الرياض

أخرج إعلانُ موسم الرياض (الذي ظهر فيه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ) الفنانَ جواد العلي عن صمته الطويل؛ حيث غَرَّدَ في حسابه على موقع تويتر: "معالي المستشار، الإعلان من المستحيل أن تشاهده دون وقفة احترام للفكرة المختلفة بل الأولى من نوعها في العالم، ومحتوى الإعلان مشوِّق ومبهر جدًّا ومجهود جبار.. وفقكم الله في موسم الرياض".

كما أن انفراد تركي آل الشيخ في الإعلان حقق تفاعلاً كبيرًا من جانب فنانين آخرين، منهم طلال سلامة، الذي توجّه إليه قائلاً: "جميل يا أبو ناصر.. اللي يتعب في الشي أفضل من يقدِّمه"، فقام "آل الشيخ" بالرّد عليه بأغنية سلامة: "رضا والله وراضيناك... دلع حتى ودلعناك".

يُذكر أن الإعلان عن موسم الرياض لفت الأنظار، عقب نزوله الثلاثاء الماضي، وحقَّق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

جواد العلي
جواد العلي

وبذلك يصبح آل الشيخ أول مسئول في المنطقة كلها، يظهر في حملة دعائية مصورة بالفيديو، بهدف الترويج للسياحة في السعودية، تزامنًا مع إعلان السعودية إطلاق تأشيرة السياحة لأول مرة، التي تهدف إلى تعزيز موقعها على خريطة السياحة العالمية.

وحظي الإعلان الذي نشره آل الشيخ على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بأكثر من 6 ملايين مشاهدة على "تويتر" فقط، كما أثارَ ردود فعل إيجابية من قِبَلِ المتابعين.

كما أشاد الوزير السابق، عبد الرحمن العريني، بالفكرة قائلاً في تعليق: "ما أجمل أن يفكِّر المسئول خارج الصندوق وأن يتفاعل ويتحمس لما يقوم به، ليكسر الروتين ويكرِّس مفهوم الانتماء للمنظومة والتفاني لتحقيق أهدافها".

وعَدَّ الإعلامي الرياضي سعيد يوسف الهلال، أن "ما يحدث في الرياض توفير للوقت والجهد والمال، بدلاً من أن تسافر لأكثر من دولة لتعيش لحظة ترفيهية جميلة، يكون ذلك موجودًا في الرياض، ولا تحتاج أن تسافر".

ويمتدُّ موسم الرياض بين شهري أكتوبر وديسمبر، حيث يُعَدُّ أكبر موسم سياحي ترفيهي في السعودية، ومن أكبر المواسم التي شهدتها المنطقة كلها، بحسب ما صرّح به "آل الشيخ".

إعلان موسم الرياض
إعلان موسم الرياض

وتهدف مواسم السعودية إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، بما يتماشى مع تحقيق رؤية 2030.

ويدعو الموقع الرسمي لمواسم السعودية، الزوارَ، إلى "التمتع بعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق السعودية"، و"اكتشاف عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر مواسم السعودية الغنية بتنوعها".

يُذكر أن المملكة العربية السعودية، خلال العام الجاري، أحيتْ مواسمَ عديدةً، في الطائف والسودة وجدة والمنطقة الشرقية وحائل والعلا والدرعية، وأخيرًا في الرياض.

الفديوهات الأكثر تداولا في أخبار أخبار المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X