نصائح حول كيفيّة استخدام BROW STYLER الجديد من بنفت كوزمتكس

بنفت كوزمتكس

جميع النصائح والإرشادات التي تحتاجين إلى معرفتها حول كيفيّة استخدام BROW STYLER الجديد 2 في 1، قلم شمعي وبودرة، من بنفت كوزمتكس
من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس"


لقد تطوّرت التكنولوجيا على مستويات كثيرة، وتمثّلت واحدة من أكبر الخطوات التي حقّقتها في المنتجات المتعددة الأغراض. ويميل الأشخاص إلى اختيار المنتجات المتعددة الاستعمالات لأنّ الملاءمة أساسيّة في يومنا هذا. بالنسبة إلينا في بنفت كوزمتكس، فإنّ هدفنا الرئيسي هو توفير مستحضرات تقدّم حلولًا فورية للصعوبات التي قد تعاني منها أيّ امرأة في مجال العناية بجمالها!

بفضل Brow Styler، الأحدث بين مستحضراتنا المتعددة الأغراض المخصصة للحواجب، ستتمكّن النساء من تنفيذ إطلالة حواجبهنّ بلمح البصر. صدّقيني، عندما تبدئين باستخدام هذا المستحضر وتكتشفين عدد الإطلالات المختلفة التي يسمح لك بتنفيذها، فإنّه سيغدو مستحضرك المفضّل! Brow Styler مستحضر 2 في 1 يضمّ قلمًا شمعيًا في أحد طرفيه، وبودرة سائبة في الطرف الآخر. الشمع مثاليّ للحصول على حواجب مرسومة ومحدّدة، في حين تمنح البودرة إطلالة ناعمة وكثيفة! وأكثر ما أحبّه في هذا المستحضر أنّ بإمكانك استخدام كلّ من البودرة أو القلم بمفرده، أو استخدامهما معًا بأي طريقة تريدينها لتحصلي على الحواجب التي ترغبين فيها!

أُطلق على هذا المستحضر اسم Brow Styler لأنّه يُمكّنك من تنفيذ 3 إطلالات حواجب مختلفة باستخدام مستحضر واحد وفي دقائق معدودة! من الممتع للغاية استخدامه بأساليب متنوّعة واختبار إطلالات مختلفة. كلّ ما تحتاجين إليه هو النصائح والإرشادات المناسبة بحسب الإطلالة التي ترغبين في تنفيذها.



لإطلالة حواجب ناعمة وكثيفة، لن تحتاجي سوى إلى طرف البودرة!


بالإمكان استخدام البودرة بمفردها على الحواجب! للحصول على إطلالة ناعمة وكثيفة، استعيني بالرأس المزوّى الدقيق لملء أيّ فراغات في حاجبيك بالبودرة. يُذكر بأنّ أداة التطبيق المصمّمة خصيصًا أكثر مرونة ودقة من الفرشاة المزوّاة، أي أنّها تمنحك إمكانيّة التطبيق بدقّة فائقة! كما أنّ هذه البودرة قابلة للتعزيز إلى حدّ كبير، بحيث يمكنك تنفيذ إطلالة طبيعية أو داكنة وكثيفة، بحسب رغبتك. إذا لم يكن حاجباك خفيفان جدًا، ركزي فقط على الأجزاء التي تحتاج إلى الملء. أحبّ استخدام البودرة بمفردها عندما ألتقي صديقاتي لتناول الفطور أو عندما أخرج للقيام بمهمة سريعة.



لإطلالة حواجب مرسومة وبارزة، لن تحتاجي سوى إلى طرف القلم الشمعي!


من شأن استخدام الشمع بمفرده أن يمنحك إطلالة حواجب مرسومة وبارزة! فقد صُمّم رأسه، الذي يتّخذ شكلَ المعيّن، خصيصًا لمساعدتك على تحريك الشمع بسهولة بين شعيرات حاجبيك. استخدمي الجانب الأعرض من الرأس لملء أيّ فجوات واستعيني بالجانب المستدقّ لتحديد حاجبيك بطريقة متقنة. أمّا أفضل مميّزات هذا القلم الشمعي فكونه مقاومًا للماء ويتّسم بالثبات لمدة 18 ساعة، أي أنّك لن تقلقي حيال إمكانية التلطيخ.
 

لإطلالة حواجب جريئة ومحددة، ستحتاجين إلى استخدام الطرفين!


أليست استخدامات هذا المستحضر المتعددة رائعة؟ إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر جرأة، استخدمي الشمع أولًا ثمّ البودرة. ستحتاجين إلى الشمع لملء فجوات حاجبيك وتحديدهما، وباستخدام البودرة فوقه ستحصلين على إطلالة أقوى وأكثر جرأة! كما أنّ بإمكانك تطبيق البودرة أولًا لملء حاجبيك، ثمّ تحديدهما بواسطة الشمع. بهذه الطريقة، ستحصلين على إطلالة حاجبين محدّدين جريئة لكن مخفّفة. يُذكر بأنّ تركيبتي القلم الشمعي والبودرة مصمّمتين لتتكاملا تمامًا ولتتناغما بروعة فائقة أيًا كانت طريقة استخدامك لهما!