فساتين خطوبة للمحجبات على طريقة المدونات

سهى مات
سهي مات بالفستان الميتال
ياسمين المراكبي
سلمى متولي
رهف الشامي
فستان انيق من سالي عاشور
الفاشينيستا ظهيرة
أمية زين
سالي عاشور
11 صور

كثيرًا ما تلهمنا مدونات الموضة بالقطع الأنيقة والأذواق المختلفة، لاسيّما باختيار الفساتين السواريه العصرية، التي يمكنكِ اعتمادها بحفل خطوبتكِ لاطلالة محتشمة وجذابة.
وقد اخترنا لكِ الكثير من تصميمات فساتين خطوبة للمحجبات على طريقة مدونات الموضة، لتلهمكِ أفكارًا مميزة لاطلالتكِ بهذا اليوم.

موديلات فساتين خطوبة 2019 للمحجبات


الفستان الميتاليك للمسة عصرية ومميزة بحفل الخطوبة

سهى مات
سهى مات


من أفضل الستايلات التي يمكنكِ اعتمادها بحفل خطوبتِك، هو اختيار الموديلات الميتالك، فمازالت متربعة على عرش الموضة، كهذا الموديل من الفاشينيستا سهى مات، بالفستان النحاسي الداكن الطويل، مشدود بطريقة مميزة من ناحية الخصر، ليُبرز رشاقتكِ، نسقت معه حجابًا أسود، مع مكياج ترابي بلمسة نحاسية لاطلالة متكاملة.


الفساتين البراقة بألوان جذابة

سالي عاشور
سالي عاشور


إذا كنتِ تفكرين في تصميم عصري وبالوقت نفسه بسيط، فإليكِ هذا الفستان البراق من المدونة سالي عاشور مع لونه الأخضر المميز، بتصميم انسيابي لشكل الجسم، مناسب للصبايا الرشيقات والنحيفات، نسقت معه توربان من اللون نفسه، وأقراط أذن ذهبية كبيرة.


فستان بسيطة من الساتان الناعم

ظهيرة
ظهيرة


الصبايا صاحبات الذوق الرقيق، والتي تفكر في عمل حفل صغير للخطوبة بالمنزل، يمكنكِ اعتماد هذا الفستان من الفاشينيستا ظهيرة، للفستان الفوشي ذي الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة العصرية، مع العنق العالي، نسقت مع توربان بيج، وأقراط أذن أضافت لمسة جذابة للوك ككل.


فستان مطرز من التول

حنان تيهالي
حنان تيهالي


أو يمكنكِ تجربة التصميمات المطرزة الفخمة، كالفستان من الفاشينيستا حنان تيهالي، باللون الروز الأنثوي الناعم، مع تطريزات باللون الفضي على الفستان بطريقة ناعمة، وحزام الخصر الجذاب، مع الموديل الساتان المغطى بالتول المنفوش.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

اطلالات محجبات من وحي أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020