للمرة الثانية: تامر حسني يتراجع عن طرح فيلم الفلوس في اللحظات الأخيرة

تامر حسني يؤجل طرح فيلمه الجديد الفلوس لبداية العام الجديد
تامر حسني وزينة يتعونان مجددا في بطولة فيلم الفلوس
زينة تعود للتعاون مع تامر حسني بعد غياب طويل
زينة تنتظر عرض فيلمها الجديد الفلوس من بطولة خالد الصاوي
زينة من كواليس تصوير فيلم الفلوس
تامر حسني يقدم دور نصاب محترف
بوستر فيلم الفلوس
بوستر فيلم الفلوس
8 صور

للمرة الثانية تم تأجيل عرض فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني قبل 24 ساعة فقط من الموعد المعلن سابقا وهو الثاني من أكتوبر، وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد جديد وهو موسم إجازة منتصف العام الدراسي، علما أن الفيلم كان من المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الضحى وتم تأجيله في اللحظات الأخيرة.

صناع الفيلم أعلنوا في بيان رسمي عزمهم الإعلان عن موعد جديد لطرح "الفلوس" في دور العرض السينمائي داخل مصر وبعض الدول العربية مطلع نوفمبر المقبل، مشيرين إلى أنه سيكون في موسم منتصف العام الدراسي، لكن لم يتم الاستقرار على اليوم بدقة.

 

قرار التأجيل تم اتخاذه بصورة مفاجئة خاصة وأن الرشكة المنتجة قامت بالفعل بطرح بوسترات دعائية للفيلم في شوارع وميادين القاهرة، وأكدت أن الفيلم سيفتح موسما جديدا أمام السينما المصرية وهو موسم أكتوبر لملء الفراغ ما بين موسم أفلام عيد الأضحي وموسم أفلام بداية العام وعطلة منتصف العام الدراسي.

يذكر أن الفيلم حمل سابقا عدة أسماء منها "كل سنة وأنت طيب"، و"عملة صعبة"، و"الجوكر"، و"العنكبوت"، ولكن تم الاستقرار على طرحه باسم "الفلوس" وهو من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين وعلى ربيع  وويزو والراقصة جواهر، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"