المخرج سمير حسين : ديمة الجندي ظلمت نسرين طافش ولست مهتماً بالتعاون مع سوزان نجم الدين

المخرج سمير حسين
سوزان نجم الدين
المخرج سمير حسين
ديمة الجندي
نسرين طافش
باسم ياخور
6 صور

عبّر المخرج السوري سمير حسين عن دعمه للنجمة نسرين طافش في الأزمة التي تمر بها حالياً مع بعض من زملائها بالقول :" مع كامل محبتي واحترامي ، ديمة الجندي ظلمت نسرين طافش بتصريحاتها ، نسرين لا تستحق ، هي صبية موهوبة وممثلة وليس هناك داع لما يحدث ".
وأضاف في لقاء مع إذاعة " ميلودي " :" من السهل جداً أن نتهم الآخر ومن الصعب أن يدافع الإنسان عن نفسه بظل انعدام الكثير من القيم ، (اتركوها بحالها) ، أنا ضد هذا النوع من المهاترات، لأنه ليس من الصحيح إلقاء التهم بشكل علني دون حقائق أو أدلة".
ونصح المخرج سمير حسين الفنانة نسرين طافش بعدم الرد وقال:" أنصحها بالـطناش وعدم الرد على هذا الهجوم الظالم هذه أفضل لغة رغم صعوبة الأمر".
وتعليقاً على ما يجري في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور أشار حسين إلى أنه سيلبي دعوة باسم لو طلب منه الظهور معه وأوضح:" لا أرفض الظهور مع باسم بل على العكس يشرفني لأنني أحب باسم كثيراً لكن أنا ضد التحدث عن أعراض الناس وأخلاقهم ، ولو كنت مكان الضيف لن أذهب باتجاه ذلك النوع من الأجوبة ولو أجبرت ".
حسين كشف أنه دائماً يسعى للتعامل مع الفنانين الذين يضيفون قيمة لمسيرته الفنية قائلاً: "التعامل مع العديد من الفنانين لا يضيف لي أي قيمة ، بينما هناك فنانون يشكلون إضافة هامة ، أذكر منهم الكبير دريد لحام والفنان عابد فهد ".
وعن الفنانة سوزان نجم الدين أشار إلى أنه ليس مهتما بالتعاون الفني معها، كونها لا تضيف لما يطمح إليه فنياً على حد قوله.
وعن آرائه بزملائه المخرجين، أوضح سمير حسين بأنه لم يُعجب أبداً بتجارب المخرج محمد عبد العزيز وقال:" لا توجد أي معرفة شخصية بيني وبينه، لكنه لم يلفتني لا في السينما ولا في التلفزيون وأشعر بأنه أخطأ في خياراته حتى أصبحت أقرب للسهرات التلفزيونية بعدما فقدت ملامح التجربة السينمائية ، على العموم علينا جمعياً احترام أرشيف السينما السورية مثل (أحلام المدينة) ، (المخدوعون) ، (نجوم النهار) وغيرها من الأفلام .. ".
وحول دخول بعض الفنانين عالم تقديم البرامج التلفزيونية، كشف حسين عن إعجابه فقط بالفنان باسم ياخور كمقدم برامج. وعن باقي الفنانين الذين خاضوا التجربة قال:" شكران مرتجى ، سيف الدين سبيعي ورنا شميس لم أعجب بأدائهم إطلاقاً ولم أجدهم في المكان المناسب ، اذكر أيضاً الفنان أيمن زيدان الذي وفق ببعض التجارب فقط ".
يشار إلى أن سمير حسين حضر في الموسم الماضي بمسلسل سوري جزائري مشترك بعنوان " ورد أسود "، فيما لم يعلن عن مشاريعه للموسم المقبل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"