المرأة الميزان صفاتها وعيوبها

صفات المرأة الميزان وعيوبها

مما لا شك أن المرأة الميزان، صاحبة شخصية مميزة وتتسم بالعديد من الصفات الإيجابية. ولكنها أيضاً، تمتلك بعض العيوب كسائر الأبراج الأخرى. فما هي صفات المرأة الميزان، شخصيتها وميزاتها وحتى عيوبها وكل ما يجب معرفته عن المرأة الميزان؟! "سيدتي.نت" سيطلعك عليها في السطور الآتية:

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها


المرأة الميزان صفاتها

صفات المرأة الميزان
المرأة الميزان شخصيتها وميزاتها

تتميز المرأة الميزان بشخصيتها الساحرة. فهي تحب الكلام والنقاش والتحدث بمختلف المواضيع، وتسعى دوماً إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، متزنة ولديها روح جذابة. تهتم بالرياضة وتعتبرها جزءاً أساسياً في حياتها. وتتمتع المرأة الميزان بأسلوب راقي ودبلوماسي يمكنها من الإقناع والتأثير في الأخرين. فهي تتميز بذكاء حاد، تظهره في اختياراتها التي يغلب عليها الذوق والتميز فهي تضيف لمسة ساحرة على كل عمل تشارك فيه، وتكمن قوة المرأة الميزان في قدرتها على النظر إلى الجانب الإيجابي من الأشخاص؛ إذ لا تهتم بالعيوب والسلبيات بل تحرص على اكتشاف الإيجابيات ونقاط القوة في الأشخاص الذي تتعامل معهم كي تستطيع فهم شخصيتهم والتأثير بهم جيداً. وبالرغم من ذلك، تحرص المرأة الميزان على اختيار الأصدقاء.
شخصية امرأة الميزان تعتبر من أجمل شخصيات نساء الأبراج، فهي تمتاز بأنها تقع في حالة وسط ما بين العقلانية والعاطفيّة، كما وتسعى دائماً إلى تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفية أو عقلانية بشكل مبالغ فيه، وتمتاز أيضاً بالدبلوماسيّة والرغبة في الاستماع إلى صوت الحق دائماً، كما أنّها لا تمانع بالاعتراف بأخطائها إذا وجدت نفسها على خطأ وهذا ما يجلعها مميزة عن الأبراج الأخرى.


صفات المرأة الميزان في الحب

صفات المرأة الميزان
المرأة الميزان والحب

تتسم إمرأة برج الميزان بالرومانسية والأناقة والأجتماعية حيث أنها تجيد التواصل مع الأخرين وتمتلك شخصية ودودة ومرحه وتتمتع بروح جذابة وساحرة. فهي تستطيع تحقيق التوازن بين العقل والعاطفة، فلا تغلب أي منهما على الآخر وهذا ما يحقق لها النجاح غالباً، ومن الصعب إيقاعها في الحب فهي تبحث دوماً عن رجل يفهمها ويقدر مشاعرها ويقدم لها العطف والحنان التي تحتاجه وعندما تدخل في علاقة تصبح إمرأة رومانسية تحاول إسعاد شريكها بكافة الطرق. وبالرغم من أن المرأة الميزان رومانسية، إلا أنها لا تقع في الحب بسهولة. وعندما تقع في الحب تنجح في إنجاح العلاقة، لتفهمها جداً لشريكها، كما أنها ماهرة في التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة. لديها جانب إبداعي في اللحظات التي تظهر فيها مشاعرها، تهدف إلى المتعة والانسجام، وتنسجم كثيراً مع الشخص المتميز الذي يفهم حاجتها إلى الرومانسية، لديها رغبة في تجريب كافة أنماط العلاقات، تعتبر أنها والحبيب شخص واحد في هذه الحياة. وعندما تتزوج تصبح زوجة متكاملة وأم مثالية تهتم بأسرتها وتحرص على أن تسير كل أمور منزلها وفق نظام معين


المرأة الميزن وصفاتها في العمل

تتفانى المرأة الميزان في أداء عملها وتسعى للقيام به بالكفاءة اللازمة والمطلوبة وهي مخلصة. لذا، تستمتع كثيراً عند قيامها بعملها على أكمل وجه. تكره امرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية التي قد يستخدمها البعض بهدف التقدّم في عملهم. وتحب المرأة الميزان الى العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع، وإذا فكرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه.

المرأة الميزان والموضة

صفات المرأة الميزان
المرأة الميزان والموضة

بالنسبة للموضة، امرأة الميزان لا تحب أن تشتري كل ما يعرض في السوق من صيحات الموضة، بل تفضّل شراء الأزياء التي تتناسب معها فقط، كما وتفضّل وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً لإكمال أناقتها.


المرأة الميزان وعيوبها

بالرغم من صفاتها الإيجابية، إلا أن المرأة الميزان صاحبة شخصية ازدواجية، متقلبة المزاج وتتسم بالتردد والحيرة في اتخاذ القرارات. غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة. لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبداً، لذلك لا تتطور بشكل كبير. تكره بسرعة، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها منه. يرافقها شعور دائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من النا. فهي مترددة جداً في اتخاذ القرارات وتقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها، لذلك تجد أصدقاءها قليلون جداً، فهي تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع. فهي تتجنب المواجهات؛ إذ نظرتها سلبية تجاه الكثير من المواقف.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الميزان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الميزان 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الميزان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس