قبل بدء الدراسة.. تعرفي إلى ألوان ملابس الشتاء

مراهقة بملابس الشتاء
مراهقة بملابس الشتاء
طلة شتوية لمراهقة
رابطة رأس شتوية
مراهقة محجبة بملابس الشتاء
7 صور

مع اقتراب موسم الدراسة، مع فصل الشتاء، فإن الفتيات في فترة المراهقة يشعرن بالتردد تجاه اختيار الملابس المناسبة التي يرتدينها خلال فترة الدراسة بالجامعة، بالإضافة إلى أنهن يشعرن بالإحراج من السؤال حول الأزياء التي تتناسب معهن ومع الأجواء الجامعية والعملية في وفيما يلي سنقدم لكم بعض النصائح البسيطة التي ستساعدك على اختيار الأزياء خلال هذه الفترة الهامة في حياتهن.

1_7.jpg


وقالت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، إن المراهقات في هذه المرحلة العمرية عليهن اختيار الألوان الهادئة، والتي تعبر عن أنوثتهن، بالإضافة إلى أنها يجب أن تكون مناسبة للخروج خلال النهار، وارتداؤها في الجامعة.
وأكدت خطاب أنه مع اقتراب فصل الشتاء، فإن الخطوة الأولى في اختيار مراهقات أزياءهن قبل دخول الجامعة، لذلك يجب أن يكن على دراية بلون الملابس في هذا العام، وذلك حتى تقوم كل فتاة باختيار ما يتناسب معها، وما تفضل أن ترتديه.
وأشارت خطاب إلى أن فصل الشتاء يميل للألوان الدافئة والداكنة، حيث إنها الألوان الأنسب التي يمكنها أن تعبر عن فصل الشتاء، حيث إن كل فتاة ستجد بين ملابسها هذه الألوان، ويعتبر اختيار الألوان في الملابس أمراً مهماً للغاية في تحديد الهوية الشخصية لكل فتاة، لذا عليك الحرص في انتقاء الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك، وشكل الجسم.

2_3.jpg


وتابعت خطاب أن من أكثر الألوان تداولاً هذا العام في أزياء الشتاء، هو اللون البني، والعسلي الفاتح، والزيتي، والبيبي بلو، والكحلي، والنبيتي، والذهبي، وقد تربع الأسود على بالتة ألوان أزياء الشتاء هذا العام، حيث إن هذا اللون لا يمكن الاستغناء عنه في جميع الأزياء.
ومن جانبها أوضحت أنه يجب أن تتجنب المراهقات ارتداء بعض القطع من الملابس، والتي لا تتناسب مع الأجواء الجامعية، حيث إن شتاء هذا العام، قد عادت وبقوة للملابس التي تعود للعقد الماضي، هي الجيب والبناطيل القصيرة والبلازيرز المصنوعة من الجلد، والجواكيت الفرو باللون الذهبي، وهي تعطي شكلاً مميزاً للغاية، ولكن يقتصر ارتداؤها على المناسبات.

لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات» راسلونا
على الإيميل الخاص بالقسم
[email protected]
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.