شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

Tory Burch
Libertine
Kate Spade
Adeam
Gabriela Hearst
Badgley Mishka
Coach 1941
Coach 1941
Khaite
Kate Spade
Brandon Maxwell
Oscar De La Renta
Anna Sui
Philip Lim 3.1
17 صور

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من أجمل التصاميم خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2020.



شنط يد مطبعة بالرسومات

Kate Spade
Kate Spade


من خلال إلقاء نظرة سريعة على عروض أسبوع نيويورك ستلاحظين حرص عدد من الماركات على تقديم شنط اليد المزينة بطبعات ورسومات مثل القطع التي زينت اطلالات عارضات كيت سبيد Kate Spade وZimmermann.

 


شنط يد متوسطة الحجم

Oscar De La Renta
Oscar De La Renta


تأتي موضة شنط الكتف متوسطة الحجم في صالح قصيرات القامة، وشهدت عروض ربيع 2020 حضور كبير لموديلات كفيلة لإضفاء التجدد على اطلالتك خاصة الموديلات التي تحمل توقيع Libertine وبروينزا شولر Proenza Schouler وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.



شنط مزودة بيد صغيرة

Badgley Mishka
Badgley Mishka


يبدو أن صيحة الشنط المزودة بيد صغيرة خاصة على شكل سوار ذهبي سترافقنا في العام القادم بعد أن أدرجت ماركات شهيرة موديلات منوعة منها ومن جهتنا أحببنا الحقيبة دائرية الشكل من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وحقيبة توري بورش Tory Burch وحقيبة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.



شنط يد صغيرة الحجم

Coach 1941
Coach 1941


لاتزال موضة الشنط الصغيرة متصدرة مشهد الموضة أختاري موديل أبيض كما في مجموعة كيت سبيد Kate Spade ونسقيه مع بدلة رسمية لإطلالات المكتب أو يمكنك الإستعانة بواحدة من حقائب Coach 1941 لتكملي إطلالة كاجوال لطلعة نهارية أنيقة.

 

شنط يد شفافة موضة ربيع 2020
 

Philip Lim 3.1
Philip Lim 3.1


جددًا تثبت شنطة اليد المصممة بخامات شفافة حضورها على خشبات عروض أسبوع الموضة في نيويورك، بعض الماركات قدمتها بأحجام كبيرة مثل تصميم فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim، وأدرجتها أسماء آخرى مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell بحجم صغير مزود بسلسال رفيع وطويل يمكنك من حملها عبر الجسم.

شاهدي ايضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

تابعي أيضاً:

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة كوتش لربيع ٢٠٢٠

من أسبوع الموضة في نيويورك .. شنط أنيقة تناسب كل عباياتِك

أجمل موديلات الأظافر من أسبوع الموضة في نيويورك