5 علامات تشير إلى انتهاء الحب بينكِ وبين زوجِك

الزواج السعيد والناجح له الكثير من الدلائل، حتى لو كان هناك بعض المشاكل مع زوجِك، وكذلك الزواج الذي ينبىء بانتهاء الحب بينكِ وبين الزوج، هناك الكثير من العلامات التي قد تخبركِ ذلك.
ومعرفة هذه الأمور قد يكون جزءًا كبيرًا من حل المشكلة، فربما تخبركِ بضرورة الانفصال، أو البحث عن حلول لإنقاذ الزواج، وإليكِ 5 علامات تشير إلى انتهاء الحب بينكِ وبين زوجكِ.

تابعي المزيد:أخطاء كارثية ترتكبها العروس خلال فترة الخطوبة

 

 

 

 

ألّا يرغب زوجكِ بالإنجاب منكِ

 

علامات تدل على انتهاء الزواج
علامات تدل على انتهاء الزواج

فكرة الإنجاب بين الزوجين من الأمور الطبيعية التي يتفقان عليها، قد يؤجلانها في أول سنة أو سنتين من الزواج، ولكنّ رفض الزوج تمامًا الإنجاب منكِ، فهو مؤشر خطير على عدم وجود الحب بينكما.


لا يوجد نهائيًّا بالمنزل


انشغال الزوج أمر مفهوم، ولكن أن يكون متغيّبًا تمامًا عن المنزل، فهو مؤشر خطير عن قلة اهتمام الزوج بكِ، فطبيعة الحياة الزوجية تعتمد على المشاركة.


عدم النوم بغرفة واحدة

علامات تدل على انتهاء الزواج
علامات تدل على انتهاء الزواج

أثناء الخلافات قد يلجأ الزوج إلى غرفة أخرى كنوع من العقاب للزوجة، ولكن إذا استمر هذا الوضع لسنوات، فهو أحد أكبر الأدلة على انتهاء مشاعر الحب تجاهكِ، فالرجل عندما يحب امرأة، يرغب أن يجلس بجوارها طوال الوقت.


يسافر لوحده طوال الوقت في العطلات


عندما لا يجد الرجل سعادته في البيت، ويسافر لقضاء الإجازات والعطلات من دون أن تكوني معه، فهو حتمًا فقَدَ الحب والشغف تجاهكِ، وأصبح يجد سعادته في مكان آخر ربما مع أصدقائه.


لم تعودي تلفتين انتباه

علامات تدل على انتهاء الزواج
علامات تدل على انتهاء الزواج


إن كنتِ تحاولين التجديد في مظهرِك، أو ترتدين ملابس جديدة لا يتنبّه لكِ، وهذا معناه أنه لم يعد يهتم بكِ، ولا يتنبّه إليكِ، فالرجل عندما يحب يهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة بمن يحبه.

تابعي المزيد:روشتة سحرية لاختيار شريك حياتِك