أجمل فساتين زفاف ذات طابع أنثوي 2020

Viktor& Rolf
Ines Di Santo
Galia Lahav
Galia Lahav
Pnina Tornai
Berta
Monique Lhuillier
Galia Lahav
Galia Lahav
Adam Zohar
Kelly Faetanini
lee Perta
Marchesa
Alon Livne
Jenny Packham
17 صور

تتنوع ألوان فساتين الزفاف الرومانسية من الأبيض الصافي إلى البيج الخفيف.
أما الأقمشة فتتميز بالجمع بين التول والدانتيل التي تزين الأكتاف والصدر. ولذا، اخترنا لك اليوم ألبوماً من صور فساتين زفاف أنثوية، وللعروس التي تعشق الإطلالات الهادئة والبسيطة.

أجمل موديلات فساتين زفاف شيفون 2020

فساتين زفاف أوف شولدر Off Shoulder

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية

تعد صيحة فساتين الزفاف الكاشفة للأكتاف من أبرز الصيحات الرائجة لعروس 2020.
وتساعد هذه الصيحة في إضافة لمسة أنثوية رومانسية لإطلالة العروس من خلال الحمّالات المنسدلة على الذراعين، سواء كان فستان زفاف ضيق أو فستان زفاف منفوش.
برزت العديد من تصاميم فساتين الزفاف الأوف شولدر من توقيع أشهر الماركات مثل فستان Alon livne white، فستان بيرتا Berta، فستان انيس دي سانتو Ines Di Santo، فستان LEE PETRA، وفستان مونيك لولييه Monique Lhuillier.

فساتين زفاف ضيقة Mermaid

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية

الصيحة الأخرى التي تجعل إطلالة العروس أكثر رومانسية وسحر هي فساتين الزفاف الضيقة بقصّة حورية البحر التي تبرز انحناءات قوام العروس.
قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف ضيقة بتصاميم مختلفة، مثل فساتين زفاف بيرتا Berta، Galia Lahav، Kelly Faetanini، جيني باكهام Jenny Packham، ماركيزا Marchesa.
كما قدمت ماركة Pnina Tornai العديد من الموديلات الضيقة التي تناسب العروس صاحبة قوام الساعة الرملية، وتتسم بالأنوثة والجرأة.


فساتين زفاف مزينة بفيونكات وورود

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


تضيف الفساتين المزينة بالورود والفيونكات لمسة أنثوية لإطلالة العروس.
أحببنا الفساتين المزينة بالورود البيضاء لتعكس شخصية العروس الرومانسية مثل فساتين Galia Lahav، بيرتا Berta، وcostarellos.
وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف أنثوية مزينة بالفيونكات، مثل الفستان القصير بالفيونكة الخلفية من فيكتور ورولف، والفستان بفيونكة الخصر من اوسكار دى لارنتا.


الفساتين بالشق الأمامي الطويل

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


أيضاً يمكن للعروس التي تملك ساق مثالية أن تختار فستان زفاف بشق أمامي طويل يمنحها إطلالة أنثوية ساحرة، مثل فستان الزفاف المنفوش من Adam Zohar.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

أجمل فساتين زفاف ملونة لإطلالة نابضة بالحيوية