user_login_blocktestfancy_login_user_login_blocktesttesthonafff السعودية غدير حافظ تطلق «شتات بين الحقيقة والخيال» في المدينة المنورة | مجلة سيدتي
search_block_formtest

أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية غدير حافظ تطلق «شتات بين الحقيقة والخيال» في المدينة المنورة

من لوحات الفنانة التشكيلية غدير حافظ
صور من المعرض
جداريةً خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89، تعبيراً من الفنانة غدير عن حبها الكبير لوطنها
من معرض الفنانة التشكيلية غدير حافظ
صور من المعرض
الفنانة التشكيلية غدير حافظ مع احدى لوحاتها
معرض الفنانة التشكيلية غدير حافظ
صورة للوحة من معرض الفنانة التشكيلية غدير حافظ
الفنانة التشكيلية غدير حافظ

افتتحت الفنانة التشكيلية غدير حافظ معرضها الشخصي السادس، الذي عنونته بـ "شتات بين الحقيقة والخيال".

وجاء إفتتاحية المعرض بجداريةً خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 89، تعبيراً من الفنانة غدير عن حبها الكبير لوطنها الغالي وقيادته الرشيدة.

ويُنظَّم المعرض بالتعاون مع لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة، بقاعة إبداع.

وتتنظر الفنانة غدير من الحضور مشاركتها الفرحة، والتعرُّف على أساليب الفن الحديث من خلال ٣٤ عملاً فنياً تشكيلياً، تطرح فيها قضايا تهم جميع فئات المجتمع، خاصةً "كيف تحقق أحلامك".

وتحدثت الفنانة غدير عن "شتات بين الحقيقة والخيال"، كاشفةً أن "عنوان المعرض يجسِّد بحق حلم الإنسان الدائم بفعل المستحيل، لكنَّ هذا الإنسان لا يعلم أن هذه الأحلام لا تتحقق إلا بالعمل الجاد، والسعي وراءها، فالحلم يصبح واقعاً إذا ما أردنا أن نجعله كذلك".

ورأت أن "قاموس الحياة لا يتضمن كلمة مستحيل، فالإنسان حينما يسعى إلى تحقيق أحلامه، سيصل إليها بالتأكيد"، وقالت: "سيجد زوار المعرض لوحاتٍ تصف جمالية الإنسان من الداخل، وفطرته الطاهرة، وقد حرصت خلال معرضي على تقديم براند جديد، يحمل لوحاتي الفنية بأسلوب مميز ومختلف، كما أقدم مجسماتٍ للوحات ثلاثية الأبعاد بهدف الظهور لجمهوري بشكل مختلف ومميز".

يذكر أن "شتات بين الحقيقة والخيال" امتدادٌ لمعرض غدير الخامس الذي أقامته أخيراً في دار الأوبرا المصرية، وحضره السفير أسامة نقلي الذي أشاد بمستوى الأعمال المقدمة فيه.

ويفتح المعرض، الذي يستمر حتى 29 سبتمبر الجاري، أبوابه للزوار من الساعة 05:00 عصراً حتى 11:00 ليلاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X