فيديو: عمرو يوسف يضع شرطا للتعاون مع زوجته كندة علوش

شرط عمرو يوسف للتعاون مع زوجته كندة علوش
كندة علوش متفرغة لرعاية طفلتها حياة
كندة علوش تألقت فنيا مع عمرو يوسف في أكثر من عمل فني
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف من مهرجان الجونة
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
9 صور

وضع الفنان عمرو يوسف، شرطا أساسيا للتعاون مجددا مع زوجته الفنانة كندة علوش في أعمال فنية مشتركة، وهو العثور على سيناريو مناسب، وعدم التواجد لمجرد استثمار العلاقة العائلية بينهما تجاريا، مؤكدا أنه لا يرفض العمل مع كندة وسبق وتعاونا فنيا أكثر من مرة.

أضاف يوسف خلال لقائه في برنامج عرب وود: المشكلة أننا حتى الآن لم يعرض علينا السيناريو الذي يتناسب معانا، ونحن في انتظاره، وإذا وجدنا سنتعاون سويا على الفور.

 

يذكر عمرو يوسف تعاون مع زوجته كندة علوش في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم هيبتا، برتيتا، واحد صحيح، نيران صديقة، عد تنازلى، ولكن لم يجمعهما عمل فني واحد منذ زواجهما، وأكد عمرو سابقا أنه تلقى العديد من العروض من منتجين يرغبون في استثمار العلاقة الرومانسية والزواج بتقديم فيلم رومانسي سريع ولكنه وكندة رفضا العرض وطلبا تقديم سيناريو جيد يليق بقيمتهما الفنية.

 

وحصلت كندة مؤخرا على أجازة مفتوحة من عملها الفني للتفرغ لرعاية طفلتها الأولى حياة، بينما غاب عمرو عن ماراثون دراما رمضان 2019 وحضر في موسم أفلام العيد بالمشاركة في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع النجوم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وخالد الصاوي ومحمد ممدوح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"