أول تعليق من هنا الزاهد على وعكتها الصحية في شهر العسل

هنا الزاهد دخلت المستشفى ثلاث مرات
أحمد فهمي حذف منشوره عن مرض زوجته هنا الزاهد
هل تعرضت هنا الزاهد للسحر لعد حفل الزفاف
أحمد فهمي يشكو من الحسد
هنا الزاهد لم تكشف طبيعة مرضها
هنا الزاهد داخل المستشفى
دعاء هنا الزاهد لطلب الشفاء العاجل
7 صور

أكدت الفنانة هنا الزاهد، صحة تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على دخول المستشفى ثلاث مرات آخرها أمس الجمعة، أثناء رحلتها لقضاء شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ونشرت هنا عبر حسابها بموقع إنستقرام استغاثة إلى الله تطلب فيها الشفاء العاجل وتوقف الألم، وألمحت هي الأخرى لتعرضها لسحر أو حسد بقولها اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي.

هنا نشرت اليوم السبت دعاء عبر حسابها قالت فيه: اللهم اشفني فأنت القوي لا شافي سواك.. اللهم أنت أعلم بوجعي .. ربي اشفيني شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل.. اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن الذين حضروا حفل زفافها ومنهم النجم علي ربيع الذي وضع أول تعليق مؤمنا على دعائها وطالبا الاستجابة لها، وانضمت له الفنانة آيتن عامر وراندا البحيري.

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي، نشر صورة لهنا وهي ترقد بأحد المستشفيات، وعلق قائلا: عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش”.

وأضاف: بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى اوى أوى معانا لدرجة أن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح.

 

وتابع: وعن تدخلى في شغل هنا والغريب أن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحنا لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة.. أما بجد اللي مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين اهو في المستشفى، وبعد دقائق قليلة قام فهمي بحذف الصورة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"