فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا هو موعد حفل أنغام ومحمد عبده في اليوم الوطني السعودي 89

أنغام ومحمد عبده من إحدى الحفلات السابقة
أنغام تغني إلى جانب محمد عبده احتفالاً باليوم الوطني 89
أنغام شاركت في حفلات اليوم الوطني العام الماضي
أنغام تغني في اليوم الوطني
أنغام تغني في المملكة من جديد
أنغام

أعلنت الفنانة المصرية أنغام عن مشاركتها الفنان محمد عبده في حفله الغنائي المقبل ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 89، والمقرر له يوم الأحد 22 سبتمبر في جيزان وتحديداً في مركز الأمير سلطان الثقافي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة قد داعب أنغام على تويتر بسؤالها: "فينك؟ ماشاركتيش معانا؟"، لافتاً إلى غيابها عن المشاركة ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي، لترد أنغام على الفور : "أنا معاكم طبعاً ده تشريف"، وسرعان ما رد آل الشيخ عليها قائلاً: "يبقى مع أبو نورة في حفل 22 إن شاء الله:، لتستجيب أنغام سريعاً، وتعقب قائلة: "أهلي وأحبابي في المملكة العربية السعودية، انتظروني يوم ٢٢ نحتفل بالعيد الوطني ومع العظيم أبو نوره".
 



وحرصت الفنانة أحلام -والتي تشارك ضمن حفلات اليوم الوطني كذلك يوم 23 سبتمبر رفقة الفنانين عبادي الجوهر وحسين الجسمي وراشد الفارس- على تهنئة أنغام، والتي بدورها ردت لها التحية.

 



حفل فنان العرب محمد عبده في اليوم الوطني كان من المقرر أن يشاركه فيه الفنان تركي عبد الله وكانت شركة روتانا المشرفة على تنظيم الحفل قد أعلنت في وقت سابق أن تذاكر الحفل بالكامل قد بيعت.

يذكر أن أنغام ومحمد عبده كانا قد تشاركا في عدة حفلات سابقة كان آخرها قبل شهرين تقريباً ضمن حفلات صيف الباحة على مسرح القرية التراثية بمراوة وتحديداً في العاشر من يوليو الماضي، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً غفيراً.

أول عودة لشيرين عبد الوهاب إلى الحفلات الغنائية من جدة بمناسبة اليوم الوطني
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الفديوهات الأكثر تداولا في أخبار أخبار المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X