رسالة أنغام إلى زوجها وابن شقيقتها: وراء كل رجل عظيم أنغام

أنغام فخورة بعد تكريمها وزوجها وابن شقيقتها
وراء كل رجل عظيم أنغام
أنغام برفقة زوجها أحمد إبراهيم وياسين ابن شقيقتها من حفل التكريم
تكريم ياسين عن ظهوره المميز في مسلسل زي الشمس
أنغام برفقة زوجها أحمد إبراهيم والمطرب اللبناني رامي عياش
أنغام تحمل جائزة أفضل مطربة لعام 2019
أنغام من حفل تكريمها
اطلالة أنغام من حفل التكريم
أنغام تتوج بجائزة الفضل عن ألبومها حالة خاصة جدا
جمهور أنغام احتفل بتكريمها
10 صور

احتفلت المطربة المصرية أنغام بالتكريم الثلاثي لها ولزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة في مهرجان الفضائيات العربية بدورته العاشرة، بطريقة مميزة جدا، بعدما نشرت عبر خاصية الستوري بحسابها بموقع إنستقرام صورا مجمعة من كواليس الحفل ووضعت تعليقا عليها يقول: وراء كل رجل عظيم أنغام.

الصورة والتعليق تم تصميمها بمعرفة واحد من أقرب المعجبين إلى أنغام، وقامت المطربة المصرية بإعادة مشاركتها عبر خاصية الستوري ضمن عدة صور قام عشاقها بتصميمها احتفالا بفوز ألبومها "حالة خاصة جدا" بأغلب الجوائز الموسيقية للعام 2019، وفوز أنغام بجائزة أفضل مطربة عربية عن نفس العام.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية، أقيم داخل أحد فنادق القاهرة الكُبرى بوسط المدينة، وكرم المهرجان عدد من النجوم، في مقدمتهم الفنانة صفية العمري، واللبنانية نادين نسيب نجيم، والسوري معتصم النهار، والفنان اللبناني رامي عياش، والنجمة المصرية أنغام والفنانة حنان مطاوع والفنانة دنيا بطمة من المغرب وإياد نصار من الأردن وسهيلة بن لشهب من الجزائر.

 

كما تم تكريم الفنان الشاب علي الطيب والموزع أحمد إبراهيم والفنانة منة فضالي والنجمة دنيا سمير غانم، والنجم محمد رمضان والفنان ماجد المصري والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنان أحمد رزق، ومحمد الشرنوبي والمطرب الشاب إيهاب أمير ومي عمر وإنجي المقدم وهنادي مهنا.

وشهد الحفل احتفال أنغام بالتكريم 3 مرات الأولى بعد حصولها على جائزة أفضل مطربة عن ألبومها "حالة خاصة جدا" والثانية بعد حصول زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على جائزة أفضل توزيع موسيقي عن نفس الألبوم، والثالثة بعد تكريم ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة عن ظهوره المميز في مسلسل "زي الشمس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"