طفل ينجو من الموت بأعجوبة رغم إلقائه من الطابق العاشر

سقط من الطابق العاشر
سقط من الطابق العاشر
سقط من الطابق العاشر
المكان حيث سقط الطفل
متحف تيت مودرن
مكان سقوط الطفل
6 صور

نجا طفل فرنسي ، من الموت بأعجوبة، رغم سقوطه من الطابق العاشر، لمتحف “تيت مودرن”، وقالت عائلته إن حالته الصحية تتحسن بشكل كبير .

وبحسب صحيفة “ذا صن”، تم خطف الطفل، 6 سنوات ،الذي كان يقضي إجازة مع عائلته في بريطانيا، من بين يدي والدته، في الرابع من أغسطس الماضي، وتم إلقاؤه من الطابق العاشر للمعرض الفني، وتم القبض على االجاني 17 عاما

وقال شاهد عيان : “سمعت صرخة طفل تأتي من أعلى، ثم سمعت صرخة امرأة تقول ابني، ذهبت لأرى ما حدث، لكن الطفل لم يكن يتحرك، وكان الكثيرون يشاهدون الموقف ويصرخون”.
وتم اخذ الطفل الذي كان الجميع يتوقعون وفاته ، الى المشفى ،وخضع لعمليتين جراحيتين، حيث كان يعاني من كسور في الظهر والأطراف، كما عانى من نزيف في الدماغ.

تعرفوا على أجمل وجه نسائي عالمي في ألعاب القوى 


وجمع مستخدمو الإنترنت 54 ألف جنيه إسترليني، لتغطية فواتير الطفل الصحية.
وكتبت عائلة الطفل على الصفحة الخاصة لجمع التبرعات له، على الإنترنت منشورا يقول: “مرحبا بالجميع، مجرد رسالة صغيرة لإخباركم عن التقدم المدهش في حالة ابننا، إنه مقاتل لا يصدق”.

وأضافت العائلة “حتى لو كان لا يستطيع التحدث أو تحريك جسده في الوقت الحالي، نحن نعرف الآن أنه يفهمنا، عاد يبتسم ويضحك في الأيام القليلة الماضية، وتحديدا عندما أخبرناه ببعض الأشياء المضحكة أو عندما كنا نقرأ له بعض القصص”.
وأكدت اسرته “إنه يعطينا الكثير من القوة والأمل، وكذلك القوة التي قدمتموها جميعا لنا منذ البداية برسائلكم الرقيقة، شكرا جزيلا على ما تفعلونه لنا ولطفلنا الصغير”.