فيديو وصور: مهرجان الفضائيات العربية يكرم نجوم مصر ولبنان وسوريا والمغرب

انغام احتفلت بنجاحها وتفوق زوجها ونبوغ ابن شقيقتها
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم وياسين ابن شقيقتها غنوة
فستان نادين نسيب نجيم خطف الأنظار
دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية في 2019
دنيا قررت إهداء الجائزة إلى شقيقتها إيمي
تكريم خاص للطفل ياسين عن دوره في مسلسل زي الشمس
رامي عياش وأنغام وأحمد إبراهيم من الحفل
معتصم النهار أفضل ممثل عربي
محمد رمضان ودنيا بطمة من كواليس الحفل
تكريم نرمين الفقي عن مسلسل ابو العروسة
تكريم محمد رمضان عن مسلسل زلزال
المطرب المغربي إيهاب أمير أفضل مطرب صاعد
حنان مطاوع تتسلم جائزتها بعد أيام من ولادة طفلتها الأولى أماليا
تكريم مي عمر عن دورها في مسلسل ولد الغلابة
سيد رجب ظهر بشخصية المعلم صقر
أنغام أفضل مطربة عربية
تكريم ماجد المصري عن مسلسل زلزال
17 صور

أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية، داخل أحد فنادق القاهرة، وكرم المهرجان عدد من النجوم، في مقدمتهم الفنانة صفية العمري، واللبنانية نادين نسيب نجيم، والسوري معتصم النهار، والفنان اللبناني رامي عياش، والنجمة المصرية أنغام والفنانة حنان مطاوع والفنانة دنيا بطمة من المغرب وإياد نصار من الأردن وسهيلة بن لشهب من الجزائر.

كما تم تكريم الفنان الشاب علي الطيب والموزع أحمد إبراهيم والفنانة منة فضالي والنجمة دنيا سمير غانم، والنجم محمد رمضان والفنان ماجد المصري والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنان أحمد رزق، ومحمد الشرنوبي والمطرب الشاب إيهاب أمير ومي عمر وإنجي المقدم وهنادي مهنا.

 

شهد الحفل عدة مواقف لافتة كان أبرزها احتفال أنغام بالتكريم 3 مرات الأولى بعد حصولها على جائزة أفضل مطربة عن ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" والثانية بعد حصول زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على جائزة، والثالثة بعد تكريم ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة عن ظهوره المميز في مسلسل "زي الشمس".

 

الفنانة دنيا سمير غانم تم تكريمها عن دورها في مسلسل " بدل الحدوتة ثلاثة"، ولكنها أصرت على إهداء التكريم إلى شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم ووصفتها بأنها أفضل فنانة كوميدية وأكثر نجمة تستطيع إضحاكها.

 

الفنان كريم عفيفي فاز بجائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" ولكنه حرم من استلام الجائزة بسبب تواجده في العروض المباشرة لمسرح مصر بموسمه الأخير.

 

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رقصت احتفالا بفوزها بجائزة أفضل مذيعة عن برنامجها "صاحب السعادة"، وعقب استلامها الجائزة طلبت منها الإعلامية بوسي شلبي أن تلقي كلمة لجمهورها، ولكنها غادر المسرح سريعًا مازحة: لأ أنا جعانة هنزل آكل.

 

الفنان أحمد بدير تم تكريمه عن دوره بمسلسل "حكايتي" وقال أثناء تسليمه الدرع، إنه قام بتجسيد جميع الأدوار ولا ينقصه سوى أن يقوم بتجسيد شخص أخرس.

 

الفنان الشاب علي الطيب أصر على استلام تكريمه كأفضل دور ثاني عن مسلسل "أهو ده اللي صار" رغم أنه يسير بمساعدة عكازين، وأكد للجميع أنه خضع مؤخرا لجراحة في الركبة.

النجمة نادين نسيب نجيم، فازت بجائزة أفضل ممثلة عربية في 2019، عن مسلسلها "خمسة ونص" وقامت بتوجيه الشكر لمخرج ومؤلف مسلسلها، واثناء توجهها إلى المسرح تعثرت في ذيل فستانها أكثر من مرة ولكنها تداركت الأمر في كل مرة برشاقة خطفت أنظار الجميع لدرجة أن مقدمة الحفل طلبت منها البقاء على المسرح والسماح لوسائل الإعلام بتصوير الفستان.

 

النجم سيد رجب ظهر خلال الحفل باللوك الجديد لفيلمه القادم "الشايب"، والذي يظهر فيه بشخصية، "المعلم صقر" من الجزء الأول لسلسلة أفلام "ولاد رزق"، وأكد للجميع قرب بدء التصوير مع بطل الفيلم آسر ياسين.

مفاجأة الحفل كانت في حضور الفنانة حنان مطاوع بعد 48 ساعة فقط من إعلان ولادتها لطفلتها الأولى أماليا، ونالت تكريما عن دورها في مسلسل لمس أكتاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"