اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عروسان منحوسان يتعرضان لسرقة كل ما يملكان في ليلة الزفاف

5 صور

ليلة الزفاف وشهر العسل، أكثر الأوقات سعادة على الإطلاق في حياة أي شريكين، إذ أن فيهما حلاوة البدايات وعفوية الحب واللحظة التي انتظرها الزوجان طويلاً. إلا أن عروسين بريطانيين، انقلبت أسعد الأوقات هذه إلى أزمة ومشكلة كبيرة منعت الفرح وطردته خارجاً. وذلك عندما أفسد اللصوص ليلة زفافهما وشهر عمرهما الذي من المفترض أن يكون سعيداً، بعد القيام بسرقة منزلهما وسيارتهما وجميع هدايا الزفاف التي أهديت لهما، وذلك عقب استغلال اللصوص ذهاب العروسين إلى شهر العسل في آسيا.

صحيفة ميرور البريطانية، نقلت الحكاية الحزينة لكل من بول كيران، البالغ من العمر 29 عاماً، وخايمي برينس بعمر 31 عاماً، بعد أن استفاقا صباح أول أيام شهر العسل الذي سافرا ليقضياه جنوب شرق آسيا، على خبر سرقة المنزل وسيارتهما البي أم دبليو، وهدايا الزفاف الخاصة بهما، بالإضافة إلى شهادة الزواج أيضاً. ولم يكتفِ اللصوص بذلك، حتى أنهم سرقوا جميع أدوات الفرقة الموسيقية التي أحيت لهما حفل الزفاف.

العروس المسكينة خايمي، صرحت لوسائل الإعلام البريطانية، أنهما كانا في صباح اليوم التالي من مغاردتهما للزفاف، تلقيا مكالمة هاتفية تبلغهما بالأخبار المفجعة بشأن السرقة. حيث وصفت خايمي ما حدث بأنه أمر مدبر ويقصد إفساد زفافها من بول وشهر عسلهما. وعلى جانب آخر، أعلنت الشرطة البريطانية مؤخراً، أنها رصدت سيارة البي أم دبليو المسروقة بأحد شوارع لندن، وأن التحقيقات جارية للعثور على باقي الأشياء التي سرقها اللصوص والقبض عليهم.