مدير فرع وزارة العمل بجازان يناقش تطوير آليات العمل وتطويره لفرع الوداد بالمنطقة

جمعية الوداد الخيرية
2 صور

التقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي في مقر الفرع بجازان أمس، مدير عام الوداد لرعاية الأيتام الدكتور ضيف الله بن أحمد الحقوي.

وقدم "الحقوي" خلال اللقاء تقريراً بالجهود التي قدمتها الوداد في مجال احتضان الأطفال دون عمر السنتين من مجهولي الأبوين وإسنادهم إلى أسر مؤهلة على مستوى المملكة وجهود فرع الوداد في منطقة جازان.

من جهته قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي شكره وتقديره لفريق الوداد على جهودهم المبذولة، مؤكداً على أهمية التعاون لتحقيق الأهداف السامية التي يعمل الطرفان من أجلها في خدمة المجتمع.

كما جرى خلال اللقاء بحث تطوير آليات العمل المشترك وتعزيز أعمال فرع الوداد بالمنطقة، مثمنين التعاون المثمر خلال الفترة الماضية. حضر اللقاء مدير الأسر الكافلة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان محمد العقدي ومدير إدارة الاحتضان في الوداد هشام ميرة ومدير فرع الوداد بالمنطقة الجنوبية عبد الرحمن المخالبة.

يذكر أن الوداد لرعاية الأيتام هي أول جمعية متخصصة في رعاية الأيتام دون عمر السنتين من مجهولي الأبوين وإسناد احتضانهم إلى أسر مؤهلة، وتعمل على مستوى المملكة تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي توكل إليها مهمة متابعة الأطفال مجهولي الأبوين وإيجاد أسر حاضنة لهم وفق المعايير والشروط المعتمدة.