عفاف شعيب بديلة رغدة في مسرحية «هولاكو»

عفاف شعيب
عفاف شعيب
رغدة
رغدة
رغدة
5 صور


استقر الفنان أحمد شاكر، رئيس المسرح القومي، على الفنانة عفاف شعيب؛ لتقدم البطولة النسائية في مسرحية «هولاكو» التي يقوم بإنتاجها. 
وستشارك عفاف شعيب في بطولة العرض المسرحي بجانب  مجموعة كبيرة من نجوم المسرح القومي، من بينهم الفنان أشرف عبدالغفور، أيمن الشيوي، وغيرهما الكثيرون من نجوم المسرح القومي. 
وكان من المقرر أن تقدم الفنانة رغدة دور الفنان عفاف شعيب، ولكن رغدة اعتذرت مؤخراً عن هذا العمل؛ بسبب تعرضها لظروف صحية ستمنعها من تقديم هذا العمل الشاق، الذي سيؤثر على حالتها الصحية بالسلب، خصوصاً أن الأطباء طالبوها بالراحة التامة.


أشرف عبد الغفور بديلاً لعزت العلايلي


وكان من المقرر أن يقدم هذا العمل المسرحي الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ولكنه اعتذر أيضاً، ورشح له الفنان عزت العلايلي، واعتذر أيضاً، وفي نهاية المطاف؛ استقر المخرج الكبير جلال الشرقاوي على الفنان أشرف عبدالغفور ليكون بطلاً لهذا العمل المسرحي، الذي أعده الكاتب فاروق جويدة. 
وسوف يبدأ أبطال المسرحية، خلال الأيام المقبلة، في البروفات الخاصة بالعمل، ليتم عرض المسرحية خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء مهرجان المسرح التجريبي، وافتتاح موسم الشتاء المسرحي.
يشار إلى أن الفنانة رغدة قد نشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الصور داخل أحد مراكز الأشعة، وتردد أن حالتها الصحية في خطر، ولكنها نفت كل ما تردد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"