بالتفاصيل الكاملة: كيف تعاونت أصالة مع زوج أنغام في ألبومها الجديد رغم الخلافات

أصالة نصري
أصالة نصري
أصالة طرحت مؤخراً ألبوم في قربك
أنغام وأحمد إبراهيم
أصالة نصري
الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم
6 صور

طرحت الفنانة أصالة نصري ألبومها الغنائي الجديد "في قربك" قبل أيام، ليفاجأ متابعوها من وجود اسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم - زوج الفنانة أنغام- ضمن فريق عمل الألبوم رغم الخلافات القوية التي حدثت بينهما مؤخراً، على خلفية زواجه من أنغام وقيامه بتطليق زوجته الأولى ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان - زوج أصالة-.

تعاون أصالة وإبراهيم جاء من خلال قيامه بالتوزيع الموسيقي لأغنية «جابوا سيرته» والتي حققت حتى هذه اللحظة ما يزيد عن 4 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين.
 



وعلمت "سيدتي" أن هذا التعاون يرجع تاريخه إلي عام 2017، وأن الأغنية ظلت حبيسة الأدراج لمدة عامين حتى قام إبراهيم مؤخراً بإرسال نسختها النهائية إلى أصالة من خلال شقيقها أنس نصري لتقوم بإدراجها ضمن أغنيات ألبومها الجديد.

اللافت أن أحمد إبراهيم كان قد قام بالترويج للأغنية عبر حسابه الشخصي على "إنستقرام"، حيث نشر مقطعاً دعائياً للأغنية مضمنة إياه بكلمة: "نجاح".

 


تعاون أصالة وإبراهيم لم يكن الأول بينهما فنياً، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغنيات الناجحة مثل ”شخصية عنيدة“، ”بعدك عني“، ”كبرتك على سيدك“، ”ملهمته الوحيدة“، ”ولاداري“، ”الحب“، و“تساهيل“.
 

أصالة تتجاوز الـ 22 مليون مشاهدة بأحدث ألبوماتها "في قربك"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"