ترامب يطرد كاتمة أسراره لهذا السبب

ترامب يطرد كاتمة أسراره
مادلين ويسترهوت
كاتمة اسرار ترامب
3 صور

فصل رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مساعدته الشخصية ، مادلين ويسترهوت وكاتمة اسراره ، من منصبها ، بعد أن أفشت للمراسلين أسرار علاقة الرئيس بحياته الأسرية وخصوصاً ببناته.

ووفقا لصحيفة"بوليتيكو، قالت ويسترهوت في حديث مع الصحفيين لم يكن مخصصاً للتسجيل، إن العلاقة بينها وبين ترامب أفضل من علاقته بابنتيه إيفانكا وتيفاني.
بالإضافة إلى ذلك، كشفت أن الرئيس لم يرغب بالتقاط صور له مع ابنته تيفاني، لأنه يعتبرها ممتلئة جداً، كما قالت مازحة إن ترامب لا يمكن أن يميزها في حشد من الناس.

قبل 30 دقيقة من إقلاعها.. الشرطة تقتحم طائرة وتعتقل مجرماً اغتصب مراهقة


ووفقاً للمصادر، تحدثت ويسترهوت عن علاقة الرئيس بأولاده في وقت سابق من شهر أغسطس في مأدبة عشاء غير رسمية مع وسائل الإعلام بينما كان ترامب في نادي Bedminster للغولف في نيوجيرسي.

وأبلغ ترامب المراسلين امس أن مساعدته ويسترهوت كانت موظفة جيدة جيدا ومتعاونة تماماً، لكنه اعترف بأن كلماتها "كانت هجومية أحيانا" وفي الوقت نفسه، أكد أنه يحب ابنته تيفاني، مشيراً إلى أنها "شخص رائع وتدرس بجد".

ووفقاً لصحيفة "نيويورك تايمز"، فإن سبب الفصل كان التسريبات التي أفشت بها ويسترهوت 28 عاما في ما يتعلق بالحياة الأسرية للرئيس وبعض تفاصيل أنشطة عمله.
ووفقا للصحيفة، علم ترامب بهذه التسريبات يوم الخميس وقرر على الفور فصلها من العمل.