داليا مبارك وعبادي الجوهر يشعلان أجواء موسم الطائف

عبادي الجوهر
داليا البحري
داليا البحري
عبادي الجوهر
داليا مبارك
عبادي الجوهر
داليا مبارك
عبادي الجوهر
عبادي الجوهر
عبادي الجوهر
داليا مبارك
داليا مبارك
بوستر حفل عبادي الجوهر وداليا مبارك
14 صور

ضمن فعاليات موسم الطائف الغنائية أحيت الفنانة  داليا مبارك والفنان عبادي الجوهر حفل غنائي،  وذلك في مسرح عكاظ بالطائف مساء 23 أغسطس 2019 برعاية الهيئة العامة للترفيه ومواسم السعودية والهيئة العامة للثقافة.

الحضور الكبير للجمهور العاشق للفنانة داليا مبارك  رحب بها عند صعودها المسرح ترحيب كبير ورددوا معها أغانيها وتفاعلوا بحماس وحب، فغنت داليا مبارك بكل إبداع وتميز و بطريقة  أبهرت الحضور، وفاجأت الجماهير بأدائها لأغنية فيروز " أعطني الناي وغني"، وأدائها للأغنية الشعبية  الشهيرة " أهل مكة حمام، وأهل المدينة قماري".

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

أما مفاجأة الحفل الأكبر هي أدائها لأغنية " ياريم وادي ثقيف"، تكريما لمؤسس الأغنية السعودية الراحل طارق عبدالحكيم

كما قدمت مجموعة من أجمل  أغانيها منها: "ترا حقي"، " أبوس البخت"، " خذني إلى مالا نهاية من الحب"، "قلبت الطاولة"،

ومع نهاية فقرتها الغنائية شكرت داليا مبارك الحضور على التفاعل الجميل،  وتوجهت بالشكر لهيئة الترفيه وكل القائمين على التنظيم.

داليا البحيري
داليا البحيري

و بالرغم من أن الفنان عبادي الجوهر  حل ثانيا في الحفل إلا أن الجمهور لم يفقد حماسه ورحب به ترحيب كبير، وبدأ الجوهر وصلته الغنائية بأغنية  "الله على جو الطايف"، ثم رحب بالجمهور وشكرهم على الحضور، ووعدهم بأداء ما أحبوا من أغنانيه.

وأمتع الجوهر الجمهور بأدائه لموال " لن أعاتب" وواصل الفنان عبادي فقرته الغنائية حتى بعد منتصف الليل، وأدى مجموعة من أشهر أغانيه منها: " الود ودي"، " لو تعرفين"، " لو تحبني موت"، " قالوا ترا"، " فيني حنين"، " وتغيب"، " ياشوق أنا قلبي لهوف".

ثم ختم فقرته الغنائية بشكر الجمهور على التفاعل الكبير، كما قدم شكره لكل القائمين على الحفل.

 

وفي لقاء حصري لسيدتي سألنا الفنانة داليا مبارك عن شعورها بتواجدها في الطائف فأجابت: جدا سعيدة لتواجدي في مدينة الطائف.. خاصة في موسم الطائف وما يحظى من أهمية.

وبتصريح حصري لسيدتي سألنا الفنانة عن موعد إطلاق أغنيتها بالتعاون مع الدي جي العالمي ستيف أوكي فأجابت: من المقرر إطلاق الأغنية في ٢٠٢٠م ولكن لن أحدد اليوم وأدعو جمهوري للانتظار فهي أغنية تستحق الانتظار.

رشا بلال لـ "سيدتي نت": دوري في "حرملك" جلب العار لإخوتي

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"