طليق غنوة شقيقة أنغام: جدة ابني تستغله أسوأ استغلال

غنوة
غنوة
غنوة
غنوة
نجل غنوة مع والده
5 صور

 

أثار أمير عبد الباقي طليق الفنانة الراحلة غنوة أخت الفنانة أنغام حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مقطع لنجله مع جدته، وانتقد بشدة ما تقوم به والدة طليقته مع نجله.

ونشر الأب الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، ويُبرز خلاله لحظة تسلّم الجدة الحفيد بإذن النيابة، وبكاء الطفل، وطالب الأب شخصًا ما بتصوير بكاء الطفل ورفضه للذهاب مع جدته.

وقال  أمير عبد الباقي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت" إنه لم ينوِ إثارة أيّ أزمة مع جدة نجله، إذا كان يراها تخدمه وترعاه، وكان سيترك لها حق الحضانة، ولكنه فوجىء بوجود نجله يشارك في بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني، وجمال سليمان، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وعدد من نجوم الدراما المصرية، ووصف هذا بأنّ جدته استغلت حضانتها للطفل وقامت بإبرام عقد مع شركة الإنتاج ليشارك في بطولة المسلسل، ووصف ما قامت به، بأنّ جدة نجله استغلت حضانتها للطفل وتربّحت من ورائه، وهذا ليس حقّها قانونيًّا.

الجدير بالذكر أنّ الفنانة أنغام قد ظهرت مؤخرًا، وأكدت أنها تعيش أسعد لحظات حياتها حاليًّا مع نجل أختها الذي يرافقها في حياتها، ولا يتركها لحظة واحدة.