إكسسوارات شعر آخر موضة من اللؤلؤ العاجي

إكسسورات شعر من السنابل
مشابك الشعر من الاحجار واللؤلؤ
مشبك الشعر من اللؤلؤ بالكامل
وضع إكسسوار الشعر متباعدة مع تسريحة الشعر المرفوعة
طوق من اللؤلؤ للعروس
اللؤلؤ مختلف الأحجام مع تسريحة العروس
بنس الشعر من اللؤلؤ
تاج العروس من اللؤلؤ
11 صور

اللؤلؤ واحد من أكثر الأحجار التي برزت بشكل كبير هذا الموسم، فلا يوجد صبيّة الآن تعتمد أيّ قطعة سواء اكسسوارات أو أزياء، تحمل هذا الحجر، لهذا من الممكن لعروس الموسم أن تعتمده للمسة عصرية تزيدها جمالًا.
وأفضل ما يمكن أن تستخدمي فيه حجر اللؤلؤ المميز، هي اكسسوارات الشعر التي كان من الطبيعي أن نجد الكثير منها مرصعًا باللؤلؤ العاجي، ليمنح الصبايا اطلالة ليست فقط آخر موضة، وبل للمسة من الفخامة والرقي، بخاصة وأنّ هذا الحجر معروف عنه أنه صديق الملكات والأميرات.
ولكي تتوّجي كملكة حقًّا في يوم أحلامِك، إليكِ اكسسوارات شعر آخر موضة من اللؤلؤ العاجي.

إكسسوارات لتسريحة الشعر المرفوع على جنب


مشابك اللؤلؤ لتسريحة الشعر المرفوعة


أبسط الطرق التي يمكنكِ بها اعتماد اكسسوارات الشعر من اللؤلؤ، أن تعتمدي على المشابك البسيطة للشعر، وتضعيها بطريقة عشوائية على أحد جانبي الشعر، أو توزعيها على كلا الجانبين، لاطلالة تبدو طبيعية أكثر.

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر


تاج اللؤلؤ المرصع بالأحجار مختلفة الأحجام


من التصميمات التي ظهرت هذا العام، هو تاج اللؤلؤ المرصع بالأحجار مختلفة الأحجام، للصبيّة العصرية التي تحب كل ما هو جديد بعالم الموضة، ويناسب هذا التاج، الفتيات صاحبات الوجه النحيف، حتى لا تبدو ضخمة مع التاج اللافت.

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر


اكسسوار التاج مع الأحجار الشفافة


من الممكن أن تجربي أحد مشابك الشعر مع الأحجار الشفافة، للمسة متناغمة أكثر، جربيه مع اكسسوار بسيط صغير الحجم، تضعينه على أحد جانبي الشعر، مع الكعكة المنخفضة، أو مع المشبك البسيط ترفعين به أحد جانبي الشعر مع التسريحة المفرودة.

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر


اكسسوار التاج صغير الحجم على شكل سنابل


إن كنتِ تحبين الاكسسوارات البسيطة والناعمة، فهذا الستايل من اللؤلؤ صغير الحجم المرصع على شكل السنابل، سيمنحكِ لمسة طبيعية أقرب قليلًا إلى الستايل البوهيمي، وسيناسب تسريحة شعركِ المرفوع والمفرود، لأنه صغير الحجم ويؤثر على تسريحتكِ إطلاقًا.

اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

صور تيجان عروس 2020 كبيرة الحجم من انستقرام