يسرا محنوش لـ سيدتي نت: أساند سعد المجرد دائماً وأبداً

بالطربوش التونسي
رفقة فرقتها الموسيقية
أفيش المهرجان
على المسرح الروماني
4 صور

قالت الفنانة التونسية يسرا محنوش في تصريح خصّت به "سيدتي نت"، في ولاية مكثر في تونس، إنّها تدعم الفنان المغربي سعد المجرد دائماً وأبداً، لأنّه ببساطة ابن عائلة و"متربي" وشاب خلوق، ولأنّه أيضاً تمكن من القيام بما لم يقم به غيره من الفنانين العرب خاصة أنه ساهم في انتشار الأغنية المغربية بشكل رهيب دوناً عن باقي زملائه من الفنانين المغاربة.

وحول سبب انتشارها بخلاف زميلها الفنان المغربي مراد البوريقي ، قالت يسرا لسيدتي نت، إنّ السبب يرجع بالأساس إلى خبرتها في برنامج "سوبر ستار" الذي شاركت فيه عام2007 ومكّنها من كسب تجارب عدّة وتجنب أخرى كما أن عدم احتكارها من قبل شركات ساهم في شهرتها بخلاف زميلها مراد البوريقي.

و اعتبرت محنوش أن السوشيل ميديا سلاح ذو حدين فكما هي تساعد في شهرة الفن قد تطيح به في نفس الوقت، ولو أنها تفضل ما قبل الميديا بالرغم من أنه صعب إلا أن الفنانين كانوا يعدّون وقتها على الأصابع وكانت اختياراتهم الفنية مميزة وأنيقة، بعيدا عن الأغاني التجارية.

و كانت يسرا محنوش افتتحت مهرجان مكتريس الدولي في دورته 49 على ركح المسرح الروماني ماكتاريس بولاية مكثر بتونس، حيث أدت أغنية موطني تلتها أغنية "في يوم وليلة" للفنانة الراحلة وردة، ، هل رأى الحب سكارى، يا صاحب السعادة، عيد وحب لكاظم الساهر وغيرها...

يسرا لم تفوّت الفرصة دون أن تقدم أغنية "ميحانا" لناظم الغزالي والتي اشتهرت بترديدها .

تميزت السهرة بالتنوع راوحت فيها بين الأغاني الطربية وبين أغانيها الخاصة وفقرة النوبة، وكان تفاعل الجمهور هستيريا مع يسرى التي أبدعت وتألقت وقدمت سهرة كبيرة أكدت من خلالها أنها تستحق اللقب الذي اطلق عليها "نجمة تونس الاولى".

الجزء الثاني من الحفل خصصته يسرى محنوش للتراث التونسي لتنطلق أجواء تونسية ممتعة رقصت على ايقاعها الجماهير التونسية بكثير من السعادة .

بسرى محنوش أدت و أمتعت الحاضرين خلال ساعتين من الزمن بحضورها المتميز على ركح مهرجان مكتريس. بالرغم من التأخير الذي دام أكثر من ساعة من الزمن لصعودها إلى المسرح بسبب مشاكل في الصوت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"