هل تجتمع نادين نجيم وقصي خولي من جديد في الموسم المقبل؟

قصي ونادين
نادين نجيم
قصي خولي
قصي خولي
نادين نجيم
قصي ونادين
قصي خولي
7 صور

بات من المؤكد أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي جزء رئيسي من خطة شركة " الصباح إخوان" لكل موسم درامي إذ أنها ابنة الشركة كما يؤكد المنتج صادق الصباح في كل ظهور إعلامي له.
ومن المؤكد أنّ موسم رمضان 2020 سيشهد حضور نادين في المنافسة من خلال عمل تنتجه الشركة ولكن لم تتضح ملامحه بعد، فيما لم تعلن الشركة المنتجة أية تفاصيل أخرى، وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت " فإن تجربة نادين في مسلسل " خمسة ونص " قد تتكرر ولكن هذه المرة برفقة الممثّل السوري قصي خولي حيث تدور أحاديث حول هذه الثنائية لتكون حاضرة في موسم 2020 .
وبحسب المعلومات أيضاً فإن القرار النهائي لم يحسم بعد والأمر قيد التداول بانتظار الأيام المقبلة وتطوّر النص الدرامي الذي سيكون على الأرجح من إخراج فيليب أسمر الذي أخرج مسلسل " خمسة ونص " في موسم 2019 .
وكان المخرج فيليب أسمر قد نشر في وقت سابق مقطعاً من مسلسل " عشق النساء" يجمع بين الممثلتين نادين نجيم وورد الخال، وحاول أن يعرف من المتابعين ما إذا كانوا يرغبون بمشاهدة نادين في عمل مشابه له.
إذا بات من الواضح أنه على أجندة شركة " الصباح إخوان " وبشكل مبدئي ثلاثة أعمال درامية للموسم الرمضاني المقبل أولها " الهيبة 4 " و ثانيها مسلسل يجمع النجمين معتصم النهار وستيفاني صليبا وهو الأمر الذي انفرد به " سيدتي نت " في وقت سابق فهل يكون العمل الثالث من بطولة قصي و نادين ؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"