تفاصيل الزفاف الخيالي المنتظر لابن إيلي صعب في لبنان

عائلة إيلي صعب
منزل إيلي صعب في فقرا
إيلي صعب جونيور وخطيبته كريستينا مراد
منزل إيلي صعب في فقرا
إيلي صعب جونيور وخطيبته كريستينا مراد
منزل إيلي صعب في فقرا
إيلي صعب جونيور وخطيبته كريستينا مراد ووالدته
إيلي صعب جونيور وخطيبته كريستينا مراد
إيلي صعب وإيلي صعب جونيور
11 صور

ننتظر أعراس المشاهير والنجمات في العالم، لنشاهد تصميمات فساتين زفافهنّ، أما اليوم فنحن بانتظار عرس خيالي ستجري مراسمه في لبنان لإيلي صعب جونيور، الابن البكر للمصمم العالمي إيلي صعب. لم تكشف الكثير من المعلومات عن الزفاف الخيالي، لكن ما نعرفه أنّ الزفاف سيكون حديث مواقع التواصل خلال الأيام المقبلة.


زفاف إيلي صعب جونيور

إيلي صعب جونيور وعروسه
إيلي صعب جونيور وعروسه


ما يتم تداوله على مواقع التواصل، أنّ مراسم الزفاف ستجري خلال الساعات المقبلة وتبدأ من الليلة ، وستستمر ثلاثة أيام حتى مساء السبت، ستكون خيالية وأسطورية بكل تفاصيلها. ورجح بعض المعلومات أن تتم مراسم الزفاف في بلدة "فقرا" اللبنانية، حيث يمتلك المصمم فيلّا فاخرة تقدّر قيمتها بحوالى 20 مليون دولار.


زفاف خيالي في لبنان


وكشف الستار عن بعض التفاصيل الخاصة بتنظيم الزفاف، حيث سيتولى خبير التجميل اللبناني بسام فتوح تنفيذ مكياج العروس، أما الشعر فسيكون من تنفيذ المصفف وسيم مرقص. وستكون العروس محط أنظار الجميع، فاعتدنا أن نشاهد العرائس بتصميمات إيلي صعب، لكن كيف ستبدو كريستينا مراد عروس ابن إيلي صعب البكر؟

إيلي صعب و إيلي صعب جونيور
إيلي صعب و إيلي صعب جونيور


ضيوف زفاف إيلي صعب جونيور


لا شك أنّ قائمة ضيوف زفاف إيلي صعب جونيور، ستتضمن أسماء شخصيات عالمية مرموقة في عالم الفن والجمال والموضة، سيحضرون الزفاف الذي تبدأ مراسمه الليلة، حيث سيقام حفل عشاء في مطعم  أعلى منطقة فاريا . أما يوم الجمعة وبحسب برنامج الزفاف، فستتم مراسم الزواج الرسمية في كنيسة بكركي، حيث سيتبادل الزوجان عهود الزواج الأبدية، ويوم السبت سيستقبل المصمم إيلي صعب ضيوفه داخل منزله في بلدة "فقرا".


كل ما علينا هو الانتظار حتى بدء مراسم الزفاف المنتظر، لمشاهدة اطلالة العروس التي لا شك أنها ستكون خيالية.

شاهدي أيضاً:زفاف إيلي صعب جونيور خيالي

 

لن تصدّقوا هذه ملكة جمال البدينات في يوم زفافها !

ريا أبي راشد تنشر صور زفافها لمناسبة عيد زواجها الثامن

أعراس المشاهير في شهر يونيو