بالصور: رانيا فريد شوقي تفي بوعدها لوالدها وتؤدي مناسك العمرة لروحه

رانيا أدت مناسك العمرة لروح والدها الفنان الراحل فريد شوقي
رانيا الفنانة الوحيدة التي رافقت نجوم مسرحية الملك لير لأداء مناسك العمرة
رانيا تكشف عن موقف عجيب أثناء أداء مناسك العمرة الأولى
رانيا فريد شوقي شاهدت والدها يطوف بجوارها في الكعبة
رانيا وصلت جدة بملابس محتشمة وغطاء للرأس
نجوم مسرحية الملك لير في الطريق إلى جدة
رانيا أوفت بوعدها لروح والدها فريد شوقي
رانيا قامت بآخر عمرة لها برفقة والدها قبل رحيله
رانيا فريد شوقي من كواليس مسرحية الملك لير
رانيا فريد شوقي
10 صور

لم تنتظر الفنانة رانيا فريد شوقي انتهاء عروض مسرحية الملك لير في جدة للوفاء بوعد قطعته على نفسها لوالدها بإهداء مناسك العمرة له، بعدما استغلت قيام النجم يحيى الفخراني وأبطال المسرحية بزيارة الحرم المكي أمس والقيام بالعمرة، علما ان رانيا سبقتهم وقامت بها فور وصولها المملكة، وقالت إنها شاهدت والدها يطوف معها حول الكعبة، رغم رحيله منذ أكثر من 20 عاما.

 

رانيا كانت النجمة الوحيدة في الرحلة الأخيرة لنجوم الملك لير إلى مكة، حيث قام بمناسك العمرة النجوم الرجال يحيى الفخراني والفنان الشاب أحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وبعض الفنيين، قبل 24 ساعة فقط من افتتاح العرض الأول المقرر اليوم 17 يوليو ويستمر حتى 19 يوليو، حيث تقرر عودة نجوم الفرقة إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري لبدء التحضيرات سريعا لافتتاح عروضها ضمن موسم عيد الأضحى.

يذكر ان رانيا كشفت عن موقف عجيب حدث لها أثناء أداء مناسك العمرة الأولى، مؤكدة أنها شاهدت والدها الراحل الفنان فريد شوقي يطوف معها حول الكعبة، وأنها بكت في البداية، وبعدها شعرت بالسعادة لأنها لم تراه منذ فترة طويلة، وحذفت المنشور لاحقا بعد ساعة واحدة من نشره تخوفا من إثارة الجدل.

 

وقالت تعليقا على صورة لها بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله عملت عمرة اول ما شفت الكعبة بكيت وشوفت ابويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت اوي لاني بقالي كتير حتى ما بحلمش بيه.

أضافت: آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده وإن شاء الله هعملك عمرة.

 

يذكر أن رانيا فريد شوقي لفتت الأنظار عندما أصرت على وصول مطار جدة بالملابس البيضاء وغطاء الرأس، ولكنها ظهرت بإطلالة عادية أثناء المؤتمر الصحفي الأول لنجوم مسرحية الملك لير في السعودية، وبعدها كشفت عن تأدية مناسك العمرة ولحقت بها زميلتها في نفس العرض الفنانة ريهام عبد الغفور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"