بالصور: ساندي تنكد على جمهورها بعد خوض تحدي العمر... عايزه أصحى ضميركم الميت

ساندي تخشى من تقدم العمر بها
ساندي بعد خوض تحدي العمر
تعليق حزين من ساندي على صورتها وهي في عمر الشيخوخة
ساندي تطلب من ابنها راين ان يتحملها عندما يتقدم بها العمر
ساندي تنفي معاناتها من أية أمراض
ساندي تصف ضمير متابعيها بالميت
ساندي تبلغ من العمر 34 عاما فقط
ساندي اعتبرت تحدي العمر فرصة لاكتشاف آلام الكبار
8 صور

رغم أنه مجرد تحدي من مئات التحديات التي تنتشر بين المشاهير بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن المطربة المصرية ساندي تأثرت كثيرا عندما شاهدت صورتها المتوقعة في الشيخوخة، وكتبت رسالة حزينة إلى ابنها الوحيد راين وجمهورها، معتذرة منهم لأنها نكدت عليهم بتعليقها المثير.

 

ساندي خاضت تحدي العمر والذي يقوم بتوقع ملامح الشخص عند وصول سن الشيخوخة، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: ياتري وانا في السن ده راين هيسال عليا هيفتكرني اصلا هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما انا ساكته عشان لوحدي.

تابعت تعليقها الحزين بتوجيه الحديث إلي جمهورها قائلة: ياتري انتو كمان هتفتكروني ؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفي اسفه نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده احنا مقصرين معاهم اوي وأولهم أهالينا.

 

رسالة ساندي اثارت مخاوف معجبيها خشية أن يكون أصابها مكروه، ولهذا بادرت بوضع توضيح قالت فيه: والله يا جماعه انا زي القرده ده كلام عابر بصحي بيه ضميركم الميت تصبحوا علي حاجه جميله زي هههههه.

يذكر أن ساندي تبلغ من العمر 34 عاما فقط، ولكن تغير شكلها كثيرا عقب إنجاب ابنها الوحيد راين، كما تخلصت من إطلالاتها المثيرة التي ميزتها طوال

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الأعوام الماضية، وبدأت تظهر بإطلالات كلاسيكية لتغيير انطباع الجمهور عنها خاصة بعدما لصق بها لقب "مطربة الهوت شورت".