مايا دياب بأزياء سهرة براقة ..فما رأيك؟

مايا دياب
مايا دياب تختار أزياء سهرة براقة
أزياء سهرة براقة من مايا دياب
مايا ودياب تطل بأزياء سهرة براقة
أزياء سهرة براقة من مايا دياب
جمبسوت من نيكولا جبران
مايا ودياب تطل بأزياء سهرة براقة
أزياء سهرة براقة
أزياء سهرة براقة من مايا دياب
أزياء براقة من النجمات
مايا ودياب تطل بأزياء سهرة براقة
أزياء سهرة براقة من مايا دياب
13 صور

مايا دياب، لطالما اشتهرت بخياراتها المميزة واللافتة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وما لا خلاف عليه أنها تتمتع بأسلوب مختلف في الموضة، يميزها عن غيرها من باقي الفنانات، يتسم بالجرأة والعصرية. وفي السهرات نلاحظ أن مايا دياب تعمل دائماً على اختيار موديلات الأزياء الملفتة والتي غالباً ما تكون مصنوعة من أقشمة براقة، ولهذا فقد اخترنا اليوم أجمل موديلات أزياء براقة من مايا دياب لتستوحي منها. وإليك بعض الأمثلة. 

مايا دياب تزداد جرأة في إطلالاتها


مايا دياب في فستان قصير براق باللون الفضي

فستان قصير براق



على المسرح، شاهدنا مايا دياب في إحدى حلقات برنامج “هيك منغني” وقد اختارت فستان سهرة قصيرا باللون الفضي البراق من “بالمان” Balmain تصميم الفستان عصري، حيث أن قصته ضيقة مع ياقة عالية وأكمام طويلة. وقد نسقت معه حذاء كعب عالٍ ميتالك باللون الفضي أيضاً.
 


جمبسوت براق اختارته مايا دياب

جمبسوت



إطلالة أخرى ملفتة تألقت بها مايا دياب على المسرح، اختارت فيها جمبسوت براقا من الترتر باللونين الأسود والأحمر، حمل توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، تصميمه عصري مع ياقة مفتوحة على شكل حرف Vوأكمام طويلة. وقد اختارت معها حذاء كعب عالٍ باللون الأسود.



فستان ذهبي براق تألقت به مايا دياب

فستان ذهبي



اللون الذهبي يناسب مايا دياب بشكل كبير، ولاسيما شعرها الأشقر وبشرتها السمراء. وهذه الاطلالة التي اختارت فيها فستان سهرة باللون الذهبي بدت فيه غاية في الجاذبية، ولاسيما أن تصميم الفستان جمع بين الأناقة والعصرية. وقد اختارت معه حذاء براقا أيضاً من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin.

شاهدي أيضاً:فساتين لبنانية راقية من عروض أزياء خريف 2019

 

فساتين مايا دياب القصيرة .. جريئة لكن هل تخطت الحدود؟

شاهدي بالصور أزياء مايا دياب البراقة، واستوحي منها ومن الإطلالة التي تناسبك.