اطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة في باريس

اللافت هذا الموسم الحضور القوي والمؤثر للفاشينيستا العربيات
استعراض الشنط
تراوحت ستايل الفاشينيستا والمؤثرات في الشوارع بحسب أوقات النهار
شنط الفاشينييتا العربيات
تراوحت ستايل الفاشينيستا والمؤثرات في الشوارع بحسب أوقات النهار
6 صور

لم تقتصر عروض الازياء خلال أسبوع الموضة 2019 في باريس على القاعات الداخلية، حيث سارت العارضات فحسب، بل حولت الفاشينيستا العربيات شوارع العاصمة الباريسية الى منصات سرن عليها بإطلالاتهن الأنيقة.

كان اللافت هذا الموسم الحضور القوي والمؤثر للفاشينيستا العربيات اللواتي تألقن بأجمل الإطلالات واللوكات الفاخرة تارةً ، والكاجوال المعاصرة تارةً أخرى. والى جانب الملابس التي يصعب مقاومتها، لفتتنا الأكسسوارات التي نسقنها معها وتحديداً الشنط الفاخرة التي كانت نجمة الإطلالات وأساسها في الكثير من الأحيان.

الحضور القوي والمؤثر للفاشينيستا العربيات
الحضور القوي والمؤثر للفاشينيستا العربيات

 

 

الفاشينيستا العربيات في اسبوع باريس

تراوح ستايل الفاشينيستا والمؤثرات في الشوارع بحسب أوقات النهار، فإذا لم يكنّ في صدد حضور عرض فاخر، يفضّلن الراحة المعاصرة من خلال سروال جينز وتوب قصير. أما قبل العروض، فقد جاءت اللوكات مفعمة بالرقي المعاصر والإبهار في آن، بحيث تراوحت اللوكات ما بين الجمبسوت الناعم والأنيق كما رصدنا على ميريام الأبيض، وبين من فضّلن عدم سلوك الطريق الآمن والإبتعاد عن الكلاسيكية وكسر حواجز التقليدية بإطلالات لامعة مفعمة بالبريق والشك مثل كارن وازن في توب وشورت مبهرين من رالف آند روسو كوتور لحضور العرض، ومرام زبادة التي اختارت فستاناً أسود قصير مرصعاً بالكامل من نيكولا جبران لحضور عرض المصمم نفسه.
 


شنط الفاشينيستا العربيات

 

اهتمّت الفاشينيستا العربيات بتفاصيل الشنطة، حيث نسقنها بطرق مميزة مع إطلالاتهن من ناحية اللون والستايل وجاءت من افخم الدور مثل سان لوران وديور وشانيل ولويس فويتون. المميز بالموضوع هو أنهن لم يكتفين بذلك، بل أردن لمتابيعيهن عبر إنستغرام أن ينتبهوا للشنط، فجاءت الصور التي نشرنها أشبه باستعراض لهذه الشنط. وفي حين انتقت بعض منهن شنط ذات طابع كلاسيكي فاخر ومعاصر، رأينا البعض الآخر يفضلن الستايلات الفريدة ذات التفاصيل اللافتة للنظر كما رأينا مثلاً على الفاشينيسا رانيا بودي التي اختارت أن تكسر روتين إطلالتها التي انتقتها بالأبيض والأسود بحقيبة صلبة أشبه بالليغو باللون الأحمر من شانيل.

مرام زبيدة
مرام زبيدة


اكسسوارات  مفضلة

تعتبر الشنط من الأكسسوارات المفضلة لدى الفاشينيستا  وكثر منهن تهوين تجميعها لأنهن يدركن تماماً أنها قادرة على أن ترافقهن طوال سنوات، لا بل أنها إذا كانت فاخرة يمكنهن توريثها لبناتهن أيضاً.
ألقي نظرة في معرض الصور على ستايل الشارع للفاشينيستا العربيات لتري بنفسك ولعهن بالشنط ولتستوحي منهن طرق تنسيقها مع لوكاتك اللافتة.

نتالي فنج
نتالي فنج

شاهدي أيضاً:فساتين لبنانية راقية من عروض أزياء خريف 2019

 

تابعي أيضاً:

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في باريس... رسمات الأيلاينر أبرزها

عارضات "شانيل" حافيات على الشاطئ خلال أسبوع الموضة في باريس

أجمل الإكسسوارات المعدنية من أسبوع الموضة في باريس