نجوى كرم تتألق في الموازين وهذه تفاصيل اللقاء الذي جمعها بـ"الفانز"

نجوى كرم ترفع علم المغرب
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
حفلة نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
9 صور

قصة نجوى كرم مع المغرب لا تشبه قصصها مع دول أخرى. وهذا يعود لعدد الفانز الكبير المتابع لها منذ بداية مشوارها ولمنظمة الحفل جيهان وهي صديقة لنجوى .

نجوى يحبها جمهورها في المغرب وهي أيضاً تحبهم وتقدر جهدهم وتعبهم من أجل استقبالها بأحلى صورة. وليس سهلاً على فنانة مثلها أن تبذل من وقتها وتعبها لكي تكون معهم وتحتفل بالمحبة التي تجمعهم .

على وقع أغنياتها غنت نجوى ودبكت مع الفانز وعاشت معهم حالة من الفرح . بعد الاحتفال أجرت معهم جلسة أسئلة وحوار ألقى خلالها أحد الفانز قصيدة شعر خاصة لوالد نجوى .

بالصور: أبو يلتقي بحسين الجسمي على هامش مهرجان موازين


الحوار الذي أجراه الفانز مع نجوى دار بمعظمه عن كيفية إستعدادها للحفلات وعن عدد الفساتين التي تحتاجها في الحفل ؟ ردت نجوى أنها دائماً تأخذ معها ثلاث فساتين تحسباً لأي طارىء قد يحصل معها . وعن الشرط الذي تريده في مدير أعمالها لكي تختاره ، قالت:" أخوتي هم مدراء أعمالي" . أثناء الجلسة طلبت من الفانز دقيقة صمت عن أرواح الذين سقطوا جراء الإنفجار في تونس وكانت مبادرة إنسانية مهمة منها.

حوارها مع الفانز خيم عليه روح الدعابة وكانت نجوى مرتاحة جداً في الرد على أسئلة الفانز على عكس مؤتمرها الصحافي الذي أجرته في villa des arts الذي تعنون بالردود المقتضبة على أسئلة الصحافين .الإقتضاب بالرد سياسة اعتمدتها نجوى عن قصد في المؤتمر تحسباً منها لأي خطأ قد يورطها في المحظور خاصة أن هناك أسئلة عدة تنتظرها حول لقائها الأخير في سيدتي وحول خلافها مع إليسا . كل هذه الألغام حصنت نجوى نفسها منها في اعتماد سياسة الإقتضاب وعدم اللامبالاة في ردودها مما جعلها امام علامة إستفهام وتعجب لدى الصحافة العربية المتواجدة في المؤتمر والذين اعتادوا عليها في مؤتمراتها السابقة حوارات وردود ساخنة .

نجوى كرم لصحافية في موازين: يخرب بيتك ع ها السؤال


نجوى لم تغادر جناحها الخاص في فندق تور حسان طوال يوم حفلها حيث كانت تتمرن على تمرينات خاصة للصوت. وهذا بدا واضحاً أثناء حفلها على منصة النهضة حيث تجلى صوتها وصدح عالياً وبدت مرتاحة في الغناء فغنت الميجانا والعتابا براحة تامة . برمجة أغاني حفلها كانت خليطاً بين أهم أغانيها في مرحلة التسعينيات (مغرومة ، من يوم ورايح ، روح روحي وغيرها من الأغاني ) وأغانيها الجديدة ، كتيرحلو ،علق مشنقتوا).

غناء الفنانة نجوى كرم على مسرح مهرجان الموازين 2019 بالإنسجام والحالة التي عاشتها فإن دل على شيء فهو يدل أن نجوى 2019 هي نفسها نجوى في مرحلة التسعينات في كامل حيويتها وقوتها على المسرح وأن الأغنية اللبنانية معها مازالت موجودة بقوة في المهرجانات . هذا ما أرادت أن تقوله نجوى كرم من خلال حماسها في الغناء على كل مسرح وفي كل مهرجان تشارك فيه.