بالتفاصيل: أنغام تعود إلى السعودية بحفل مع محمد عبده

محمد عبده وأنغام
أنغام تعود لاحياء حفلها السادس في السعودية
أنغام تكشف عن بوستر حفلها المنتظر مع الفنان محمد عبده
أنغام تخاف من الحسد بعد نجاح حفلاتها في السعودية
أنغام من حفلها الأخير على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن موسم جدة
أنغام ستقدم حفلا ضمن موسم صيف الباحة
أنغام تقدم مزيجا من الأغنيات باللهجتين المصرية والخليجية
محمد عبده وأنغام تقابلا سابقا في دار الأوبرا المصرية
محمد عبده وأنغام هل يقدما ديو جديد؟
أنغام تملك العشرات من الأغنيات الخليجية في سجلها الفني
10 صور

بعد أيام قليلة من احياء حفلها الخامس في المملكة العربية السعودية، كشفت المطربة المصرية أنغام عن عودة سريعة لإحياء الحفلات هناك، وهذه المرة ستكون برفقة المطرب السعودي محمد عبده، ضمن قائمة حفلات مهرجان صيف الباحة، على مسرح القرية التراثية بمراوة.

 

الحفل المنتظر سيجمع أنغام ومحمد عبده للمرة الأولى في السعودية بعدما اجتمعا سابقا في حفل أقيم بالقاهرة، ومن المقرر أن يعقد يوم الأربعاء 10 يوليو المقبل، بالتعاون مع بين هيئة الترفية السعودية وشركة روتانا، وعلقت أنغام على البوستر الأول للحفل عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: انتظرونا لأول مرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية.

محمد عبده شارك أنغام حفلا بدار الأوبرا المصرية

يذكر أن أنغام ومحمد عبده التقيا سابقا في دار الأوبرا المصرية، وقاد الفرقة الموسيقية الموسيقار هاني فرحات وقدم المطرب السعودي محمد عبده أغنيات مذهلة، والأماكن، ومجموعة إنسان، واختلفنا، ومن بادى الوقت، وضنانى الشوق، وأشوفك كل يوم وسوف، بينما مزجت أنغام ما بين اغنياتها المصرية مع اغنيات من ألبومها الأخير باللهجة الخليجية، كما تقابلا بحفل ختام مهرجان "فبراير الكويت".

أنغام: خمسة في عين الحسود

وقدمت أنغام حفلها الساهر الخامس في السعودية منذ أيام قليلة على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن "موسم جدة"، أحد "مواسم السعودية"، وخاطبت الحضور أثناء وصلتها الغنائية بكلمات رقيقة،قائلةً: "خمسة في عين الحسود" مشيرة بذلك إلى خامس حفلاتها في السعودية، متابعةً "سعيدةٌ جداً بأن أكون من أوائل الفنانات إحياءً للحفلات في السعودية بعد النقلة الكبيرة، والتطور الفني والثقافي النوعي الذي تشهده.

 

تابعت حديثها قائلة: هذا المشوار ستكملونه بكل نجاح وشجاعة، لأنكم شعب واعٍ ومحترم ومثقف، ولأنكم تستحقون الفن والسعادة والفرح، ولأنكم من أكثر الشعوب التي تقدِّر الفن والشعر. أعدُّ نفسي محظوظة بالفوز فيكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"