الجينز موضة تجتاح عروض كرزو 2020

Natasha Zinko
Simon Miller
See by Chloé-2
Philosophy di Lorenzo Serafini
Alberta Ferretti
Givenchy
Balmain
See by Chloé
Stella McCartney
Dsquared2
Akris
Chloé
Dior
Nicole Miller
15 صور

موضة الجينز، كانت ولا تزال صيحة رائجة في عالم الموضة. وحافظت هذه الصيحة على مكانتها ضمن اتجاهات موضة 2020، لا سيّما في عروض كرزو لهذا الموسم. وقد لفتتنا موديلات متنوعة للجينز كبالبدلات، والفساتين وغيرها من التصميمات التي ترضي جميع الأذواق وتناسب جميع الاطلالات، سواء النهارية أو المسائية. "سيدتي.نت" تقدّم لكِ باقة من أجمل موديلات الجينز ومن أشهر الماركات، لتمنحكِ خيارات رائعة وتصميمات مبتكرة لاطلالات مميزة هذا الصيف.

أحدث موديلات الجينز من مجموعة أزياء كروز 2020


أسرار تنسيق موضة الجينز

Balmain
Balmain


ظهرت عارضات بالمان Balmain بفساتين بياقة عالية Halter محدّدة للقوام، وازدان بعضها بالريش النافر حول منطقة الساقين، تصميم مبتكر يشجعنا على اعتماد الجينز في المساء، بخاصة بتنسيقه مع صندال بعكب عالٍ وحقيبة كلاتش مطرزة.


جاكيت الجينز لاطلالة مميزة من Balmain

Nicole Miller
Nicole Miller


تجرئي ونسقي الجاكيت الجينز مع قميص فضي وبنطال محبوك بالترتر الملون، على غرار عارضة ماركة نيكول ميلر Nicole Miller لاطلالة مميزة تتوجهين بها لمناسبات الأصدقاء.


الجينز لاطلالة مريحة للمحجبة

Dior
Dior


للمحجبات رصدنا لدى دار ديور Dior تشكيلة فاخرة من تنانير الجينز الطويلة، نسقيها على طريقة عارضات الدار الفرنسية العريقة مع قمصان مزخرفة، وأحذية مسطحة لاطلالة مريحة في العطلات الصيفية.


موديلات جينز بترقيعات داكنة

Stella McCartney
Stella McCartney


- حافظت صيحة اعتماد الجينز في الطلة الواحدة Denim on denim على مكانتها ضمن اتجاهات موضة 2020، فلفتتنا اطلالات عارضات ستيلا مكارتني Stella McCartney و Dsquared2 بالبدلات الجينز، بخاصة المزينة بترقيعات داكنة، نسقيها مع اكسسوارات باللون الجملي لاطلالة على الموضة.


الجينز لاطلالة كلاسيكية Stella McCartney

See by Chloé-
See by Chloé


- بخلاف الفساتين الجينز التي تصدرت مشهد الموضة، أحببنا التايور الدنيم من ماركة سي باي كلوي See by Chloé، جربي تنسيقه مع حقيبة حمراء وصندال بلاتفورم أبيض.

شاهدي أيضاً:فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات العالميات

 

Adidas Originals تعيد إنتاج حذاء OZWEEGO

مجموعة كيت سبيد نيويورك لصيف العام 2019

صور: ميغان ماركل بإطلالة من جيفنشي في فعالية Troops of Colors