فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثة

مرمر محم
دلال النقبندي بفستان مع الاكمام المنفوشة
خولة المراغي بالأكمام المنفوش
فطامي بو حمد
دلال النقبندي
خولة المراغي
سندس القطان
الفاشينيستا فاطيمة
8 صور

تصميمات الفساتين للمحجبات، من الموديلات التي أصبحت أساسية لخيارات الصبايا، بخاصة اللاتي يبحثن عن اطلالات أنثوية وناعمة. وقد لفتنا تصميم الفساتين مع الأكمام المنفوشة للمحجبات، الذي اعتمدته كثير من مدونات الموضة.
ويمكنكِ ارتداء هذه الفساتين لمختلف مناسباتكِ المهمة، أو حتى بنهاركِ العادي بحسب موديل الفستان، وحتى تسطتيعي أن تستلهمي الكثير من الاطلالات المختلفة، اخترنا لكِ فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثة.

درجات حجابات ملونة موضة هذا الصيف أساسية في خزانتِك


سندس القطان بفستان من الكاروهات مع الأكمام المنفوشة

سندس القطان
سندس القطان


اعتمدت المدونة الخليجية سندس القطان فستانًا من الكاروهات بلوني الأبيض والأسود، جاء بالأكمام المنفوشة مع لمسة من الكشكشة، بدت بلوك محتشم وأنيق ومريح أيضًا، نسقت معه شنطة من ديور Dior باللون الأسود، وحذاءً من الدرجة نفسها، فيبدو أنها أحبت أن تعتمد صيحة المونوكروم بهذا اللوك.

10 صور من فاطمة حسام تلهمكِ إطلالات مميزة بألوان النود الدارجة


الفاشينيستا فاطيمة بفستان مع أكمام الدانتيل الناعمة المنفوشة

ألفاشينيستا فاطيمة
ألفاشينيستا فاطيمة



لفتنا هذا الخيار الأنثوي للمدونة فاطيمة، للأكمام من الدانتيل الناعمة مع لمسة البولكا دوت الرائجة هذا العام، منفوشة ومكششكة بطريقة بسياطة، حتى لا تبدو متكلفة، مثالية لحفلات وسهرات المساء، بخاصة مع تنسيقها لكلتش وشوز بالألوان الفاقعة كالفوشي الذي اعتمدته فاطيمة.

لفات حجاب باللون الأبيض على طريقة مدونات الخليج


فطامي بو حمد بفستان بأكمام منفوشة من التول

فطامي بو حمد
فطامي بو حمد


بينما اختارت المدونة فطامي بو حمد أكمامًا منفوشة بشكل ملحوظ مع فستانها البسيط بدرجات البيج، أنيقة وناعمة، لهذا اختارت ألوانًا هادئة مع الفستان لتبدو بسيطة مع اللوك.

آخر صيحات موضة صيف 2019 من الفاشينيستا


دلال النقبندي بفستان أبيض مع الأكمام المنفوخة

دلال النقبندي
دلال النقبندي

في المقابل ظهرت دلال النقبندي بفستان قصير مكشكش من الأطراف، جاء بأكمام منفوخة ومنفوشة قصيرة، نسقت معه اكسسوارات اليد، وارتدت البنطلون الأبيض حتى تبدو محتشمة، كفكرة ذكية لإمكان تنسيق القطع المناسبة مع الحجاب.

إطلالات كاجوال نهارية من المدونة سينا سيفير