أهم النصائح لجمالك خلال رحلاتك الصيفية

نصائح لجمالك
لا للمكياج
لا تنسي المناديل خاصة بامتصاص الزيوت
رطبي بشرتك خلال السفر
تمتعي في سفراتك
5 صور

 تكثر الرحلات للاستمتاع بموسم الصيف. لهذا ولأننا نحرص على مراعاة جمالك في كل الأوقات ونقدّم لك تحتاجبنه، إليك أهم النصائح التي يجب أن تأخذينها بعين الإعتبار خلال رحلتك الصيفية لتكوني متألقة على الدوام :


 

جمالك خلال الصيف
جمالك خلال الصيف


الترطيب


قومي باستعمال مرطب سميك قبل يوم من السفر، وفي يوم السفر طبقي كريم خفيف فهذا سيساعد على زيادة ترطيب بشرتك قبل أن تكون عرضة للجفاف الذي يحدث في الطائرة.

تمتعي برحلاتك الصيفية
تمتعي برحلاتك الصيفية


لا لكريم الأساس


تجنبي كريم الأساس قدر المستطاع خلال رحلتك، وبدلاً من ذلك طبقي المرطب فقط أو استعيني بكريم حماية ملوّن . لطلة صحية منتعشة. إّذا لم تكوني قادرة على مغادرة المنزل دون الفاونديشن، احرصي على تطبيق المستحضر التمهيدي "البرايمر" سيشكل طبقة حماية بين البشرة والمكياج. كما سوف يساعد الفاونديشن والبلاش على البقاء لفترة أطول ويحفظ بشرتك من الجفاف.

لا لكريم الأساس
لا لكريم الأساس


انعشي بشرتك


لانعاش مكياجك أثناء السفر، لا تضعي ابداً كميات إضافية من الفاونديشن أو البلاش، وبدلاً من ذلك، رشي القليل من المياه المعدنية على وجهك لإضافة لمسة من الترطيب. كرري استعمالها كل ساعة.


تنظيف البشرة الدهنية

بشرة صحية على الدوام
بشرة صحية على الدوام


احملي معك مناديل خاصة تمتص الزيوت والدهون عن بشرتك، ربتي بها على منطقة الجبين والأنف والذقن كلما كان ذلك ضرورياً، اذ يساعد الربت فوق المناطق اللامعة على إزالة فائض الزيوت دون تجريد البشرة من الرطوبة.