اختاري قماش الدانتيل لإطلالة صيفية حالمة

توب من Ganni. السعر 763$فستان من Alexandre Vauthier. السعر 3097$حذاء من Aquazzura. السعر 1033$
إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino
نينا دوبريف Nina Dobrev
بينيلوبي كروز Penelope Cruz
هيرميس Hermes
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
زوي سلدانا Zoe Saldana
فستان من Johanna Ortiz. السعر 2963$حذاء من Aquazzura. السعر 757$
فستان من Sies Marjan. السعر 1603$أقراط من الكريستال. السعر 493$حذاء من الساتان. السعر 1103$كلاهما من Magda Butrym
غوتشي Gucci
تنورة من Sies Marjen. السعر 860$توب من Balmain. السعر 603$نظارات شمسية من Spektre. السعر 270$حذاء من Magda Butrym. السعر 1103$
ريهانا Rihanna
نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood
ألكسندر ماكوين Alexander McQueen
أليكسا تشانغ Alexa Chung
جيانفيتو روسي Gianvito Rossi
فستان من Balmain. السعر 2180$أقراط من Magfa Butrym. السعر 450$
كاميلا كويلو Camila Coelho
توب مزيّنة بالكشكش. السعر 650$تنورة مخرّمة. السعر 1977$كلاهما من Johanna Ortizنظارات شمسية من La Petite Lunette Rouge. السعر 473$حذاء من Francesco Russo. السعر 920$
ألتوزارا Altuzarra
كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
سترة من Khaite. السعر 1627$أقراط من Magfa Butrym. 493$فستان من Alexandre Vauthier. السعر 2990$حقيبة من Jw Anderson. السعر 1453$حذاء من Aquazzura. السعر 757$
ماركيزا Marchesa
24 صور

موسم تلو الآخر، يظهر قماش الدانتيل في مجموعات الأزياء الجاهزة والراقية التي تقدّمها الدور العالمية. من نيويورك إلى لندن، مروراً بميلانو ووصولاً إلى باريس، يجول قماش الدانتيل على أهم العروض ليزيّن قطعاً تضفي أنوثة ورقة على إطلالاتك. في الغالب يسيطر قماش الدانتيل باللون الأبيض والعاجي على مجموعات الصيف، فيما نجد ملابس الشتاء مزينة بالدانتيل الأسود والأحمر... ولكن من يكترث لقواعد الفصول عندما تضع الموضة قواعدها الخاصة؟!
مهما كان اللون المختار أو شكل التخريمات، يبقى لقماش الدانتيل مكانته الأولى في تعزيز فخامة الإطلالات خاصة في السهرات والمناسبات الفاخرة.

تابعي أيضاً:اختاري فساتين الدانتيل الطويلة في الربيع


فستان الدانتيل

 

ويعتبر فستان الدانتيل تحديداً من أكثر التصاميم التي تضفي لمسة أنوثة ودلال على إطلالات السيدة، خاصة إذا تم تنسيقها مع إكسسوارات ناعمة تزيد من فخامتها مع الحافظ على بساطة حضورك. بإمكانك أن تنسّقي إكسسوارات الدانتيل مع إطلالاتك الكاجوال بالجينز، أو أن تختاري إكسسوارات من الساتان والدانتيل مع أزيائك المصنوعة من هذا القماش الأنثوي.

فساتين الدانتيل
الدانتيل الأسود لإطلالة كلاسيكية أنيقة


 

اكسسوارات الدانتيل

 

لم يكتفِ المصممون بإدخال قماش الدانتيل على الملابس، بل استخدموه في صناعة الإكسسوارات من حقائب وأوشحة وأحذية، حتى أن البعض أدخله إلى الأقراط والعقود والأساور..
اختاري إكسسوارات الدانتيل بأسلوب ذكي، يزيد من أناقة إطلالتك ويبعدك في الوقت نفسه عن الوقوع في فخ الإطلالات الصاخبة والمتكلّفة. فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترتدين فستاناً مصنوعاً بالكامل من قماش الدانتيل، تجنبي اختيار إكسسوارات من هذا القماش كي لا تبدي كالدمية. بل أدخلي قماشاً آخر يناسب الدانتيل مثل قماش الساتان أو المخمل.
في المقابل، بإمكانك أن تدخلي الدانتيل إلى إطلالتك فقط من خلال الإكسسوارات، مع أزياء كاجوال أو كلاسيكية، شرط أن تحسني انتقاء التصميم المناسب لأزيائك.

حذاء الدانتيل
الدانتيل الأحمر لإطلالة جريئة


نجمات الدانتيل

 

يتصدّر قماش الدانتيل خيارات السيدات في سهراتهن، وكذلك هو الأمر بالنسبة إلى النجمات العالميات اللواتي يعنون إطلالاتهن على السجادة الحمراء بفساتين الدانتيل الساحرة والتي يخترنها بألوان جريئة ولافتة. وتلجأ معظم النجمات إلى اختيار هذا القماش بفضل تأثيره الجذاب على إطلالاتهن. بعضهن يخترنه باللون الأسود للحفاظ على إطلالة كلاسيكية جذابة، فيما أخريات يخترهن بألوان أكثر جرأة كالأحمر والبرتقالي والزيتي...

زوي سلدانا
الدانتيل من وحي النجمات

فيديو اليوم:موضة ما قبل خريف 2019 :الكاروهات لجميع الأوقات