سلمى رشيد: فخورة بفيلمي الأول بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية

صورة سيلفي مع أبطال فيلم "قلبي بغاه"
تشارك حملها مع جمهورها
جينيريك فيديو "قلبي بغاه" يحتل المرتبة الأولى على التراند باليوتيوب
تشارك حملها مع جمهورها
4 صور

عبّرت المغنية المغربية، سلمى رشيد، عن سعادتها بالأصداء التي يحققها الفيلم التلفزيوني الذي جسدت بطولته إلى جانب عبد الإله رشيد، وناصر أقباب.

سلمى نشرت تدوينة على صفحتها في فيسبوك، والتي يتابعها عليها ما يزيد عن مليون و700 ألف متابع، كتبت فيها: "الحمد لله بعد تصدّر جينيريك فيلم "قلبي بغاه" المرتبة الأولى على التراند باليوتوب. الفيلم الآن وبعد أن حقق نسب مشاهدة عالية على تلفزيون القناة الثانية بحسب إحصائيات القناة الثانية.. يتصدر التراند (الطوندونس) المغربي بالمرتبة الأولى على اليوتوب في يوم واحد فقط".

سلمى رشيد ترد على سخرية الكراسي الفارغة

وأضافت: "أول تجربة لي في التمثيل وتكون بهاد النجاح الكبير شي افتخر به، شكرًا لكل طاقم العمل".

الفيلم كتب السيناريو الخاص به مريم الإدريسي، وأشرف على إخراجه هشام الجباري بمدينة مراكش.



إعلان تشويقي للفيديو كليب الخاص بالفيلم



وكانت رشيد قد نشرت تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، تدعو فيها متابعيها إلى مشاهدة الفيديو الكليب، الذي يعدّ آخر أعمالها الفنية، وأرفقت التدوينة بمقطع من الفيديو كليب، وهو الأمر الذي تفاعل معه العديد من جمهورها.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة مهمة، بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع "يوتوب"، إذ شاهدها أكثر من 200 ألف مشاهد، علمًا أنها من كلمات منصف الخصيمي، وألحان صلاح الدين ذكي، فيما تكلف بالتوزيع الموسيقي رشيد محمد علي.

جينيريك فيديو "قلبي بغاه" يحتل المرتبة الأولى على التراند باليوتيوب


أول مشاركة لها في فيلم



وقبل ذلك، حرصت رشيد على تشويق متابعيها بفيديو لفيلم "قلبي بغاه".

ونشرت سلمى رشيد الفيديو وعلقت عليه قائلة: "يمكنكم مشاهدة كليب "قلبي بغاه" كاملًا الآن حصريًّا على يوتيوب، فرجة ممتعة وانتظروا الأحد المقبل عرض الفيلم على القناة الثانية "دوزيم" أتمنى أن ينال إعجابكم".

 

الفنانة سلمى رشيد تنهي تصوير فيلمها التلفزيوني "قلبي اللي بغاه"


وتعدّ تجربة التمثيل التي خاضتها المغنية سلمى، أول تجربة لها، إذ وضع المخرج الجباري ثقته فيها، لأول مرة، لتجسيد دور البطولة أمام عبد الإله رشيد، علمًا أنّ الفيلم تشارك فيه أسماء مهمة، منها الممثل محمد الخياري.

يشار إلى أنّ سلمى رشيد، كانت قد أكدت الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، عن حملها عبر نشر صورة، وهي تحمل صورة الرنين المغناطيسي لجنينها على الانستقرام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"