شيرين عبد الوهاب تدعم هيفاء وهبي في "أزمتها الصحية"

شيرين عبد الوهاب تدعم هيفاء وهبي
شيرين عبد الوهاب تمتلك صداقات مع أغلب نجمات الغناء في لبنان
هيفاء رفضت الكشف عن طبيعة حالتها الصحية
هيفاء وهبي أعلنت اعتزالها العمل الفني موقتًا
هيفاء ظهرت بشخصيتها الحقيقية مع النجم أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات"
هيفاء وهبي كشفت عن معاناتها وعكة صحية
هيفاء شاركت كضيفة شرف مسلسل "الواد سيد الشحات"
هيفاء وهنا الزاهد وأحمد فهمي من كواليس "الواد سيد الشحات"
رسالة شيرين عبد الوهاب إلى هيفاء وهبي
شيرين عبد الوهاب تتمنى الشفاء العاجل لهيفاء وهبي
10 صور

وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسالة دعم لصديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أعلنت مؤخرًا مرورها بأزمة صحية، كانت السبب في غيابها عن المشهد الفني وحفلات العيد للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وتمنت شيرين ألّا يطول غياب هيفاء وأنّ يمنّ الله عليها بالشفاء العاجل.


هيفاء وهبي في المستشفى وتطلب الدعاء


شيرين عبد الوهاب وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع تويتر، تعليقًا على تغريدة هيفاء وهبي، وقالت :حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي.


فيديو: أول تعليق من رجاء الجداوي على وضعها الصحي


يُذكر أنّ هيفاء وهبي كشفت عن حقيقة معاناتها الصحية، في تغريدة تهنئة الجمهور بحلول عيد الفطر، وقالت: عيد مبارك ، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأيّ عمل فنّي أو ظهور إعلامي، بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر ...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا، الحمدلله على كل شيء.

ولم تكشف هيفاء وهبي طبيعة مرضها، علمًا أنها ظهرت بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عُرِضَ في ماراثون دراما رمضان 2019 مع الفنان أحمد فهمي والنجمة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.