لم يحلق لحيته منذ 5 سنوات.. تعرفوا على طول لحيته!

يتفنن في تشكيلها مرة تجده يتركها وأخرى يجدلها

في العالم، هنالك أشخاص يسعون وراء حلمهم بأن يصبحوا على رأس القائمة والرقم الأول فيها، وهذا ما حدث مع خبير التكنولوجيا الأمريكي، لانس ووتون (32 عامًا)، الذي تمكن من حفر اسمه عالميًا في ذاكرة الكثيرين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل لحيته الطويلة، التي أثارت دهشة الكثيرين.


وبحسب موقع «سكاي نيوز» فقد بدأ ووتون، الذي يقطن في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة، العناية بشعر لحيته في يونيو (حزيران) من عام 2014. ومنذ ذلك الحين لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق، وفق ما ذكر موقع «أوديتي سنترال».


ونمت لحية ووتون بطريقة سريعة أثارت دهشت الكثيرين، إذ كان يغذيها بمنتجات تساعد الشعر على النمو وعدم التقصف، وكان يساعده في ذلك حلاقٌ صديق له.


وكان الحلاق ينصح ووتون بتجريب بعض المنتجات للمحافظة على شعر لحيته، وبالفعل كان ووتون يعمل بالوصية، وكانت النتائج مذهلة، رغم أنه لم يكن يعلم بهذه المنتجات ولم يستخدمها من قبل.


وبدأ صيت ووتون في الذيوع عندما شارك لأول مرة في مسابقة لـ«اللحى الطويلة»، إذ مكنته المسابقة من التعرف على مجتمع صغير من أصحاب اللحى الطويلة.


ويبلغ طول لحية ووتون هذه الأيام، 76 سنتيمترًا، وتصل إلى وسطه تقريبًا، ويتفنن في تشكيلها، فتارة يتركها وأخرى يجدلها، وينشر صور ذلك كله عبر حسابه في إنستغرام.


وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شارك ووتون في أكثر من 30 مسابقة لـ«اللحى الطويلة» في جميع أنحاء العالم، وحصل على المركز الثاني في إحداها والرابع في أخرى.


وقال ووتون: «اعتقدت أنني أستطيع أن أحافظ على لحيتي كبيرة، ومنذ 5 سنوات وأنا أحتفظ بالمركز الرابع في طول اللحية على مستوى العالم والثاني في الولايات المتحدة».


وأضاف: «لقد شعرت أن بعض الناس يعتقدون أن الأمر سخيف، لكني لم أنشغل بذلك، ولم يغير هذا الأمر حبي على الإطلاق لأن أكون مستقبلاً صاحب أطول لحية في العالم».


ولأن الحفاظ على لحية طولها 76 سنتيميترًا وعرضها 30 سنتيميترًا ليس أمرًا سهلاً، يعترف ووتون بأنه يكرس معظم وقته للتأكد من أن لحيته في حالة ممتازة دائمًا.