بلس /الأبراج

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

برج الجوزاء، كسائر الأبراج الأخرى يتمتّع بصفات خاصة، قد تقرّبه من بعض الأبراج ويتوافق معها في الصداقة، وأخرى تجعله بعيداً عن البعض. ولمعرفة المزيد حول توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج كافة، إليك من "سيدتي.نت" الآتي:


توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

برج الجوزاء
برج الجوزاء وأكثر الابراج توافقاً معه في الصداقة


توافق برج الجوزاء مع الحمل

برج الجوزاء
علاقة برج الجوزاء مع الحمل علاقة غير منسجمة

مولود برج الجوزاء يتحلّى بصفة الكرم والإسراف، والاهتمام المبالغ به مع الأشخاص المحيطين به، لا سيما الأصدقاء. علاقة برج الجوزاء مع الحمل علاقة غير منسجمة، تتميّز بالمزاجية والتقلّب وعدم الإستقرار، علماً أن برج الجوزاء هو برج هوائيّ، في حين أن برج الحمل هو برج ناريّ. كما أن مولود برج الحمل غالباً ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.

توافق برج الجوزاء مع الثور

برج الجوزاء
علاقة الجوزاء والثور ليست ناجحة لكلا الطرفين

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلّب المزاج وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة. وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية. لذا، علاقة الجوزاء والثور ليست ناجحة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخر.


توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

برج الجوزاء
يسود علاقتهما الانسجام على الأصعدة كافةً

هذان البرجان يشكّلان ثنائياً جميلاً، يتمتعان بذكاء حاد وسريع، ينجزان أفضل الأعمال، ينالان مميزات وتقديرات في العمل، منسجمان، يشتركان في العديد من الصفات وحبّ الحرية. ويعتبران ثنائيٌ ناجح، يسود علاقتهما الانسجام على الأصعدة كافةً.


توافق برج الجوزاء مع السرطان