فريق السعادة يفتتح أولى مبادراته مع المسنين

3--.jpg
فريق السعادة داخل المركز
4--.jpg
فريق السعادة يفتتح أولى مبادراته مع المسنين
2--.JPG
طاقم فريق السعادة مع رئيسة المركز الدكتورة منى معمر
1-.jpg
طاقم فريق السعادة مع رئيسة المركز الدكتورة منى معمر
3--.jpg
4--.jpg
2--.JPG
1-.jpg
4 صور
قام فريق السعادة الذي تشكل على إثر ندوة سيدتي التي تم تنظيمها في بيت المحامية المغربية مريم أشماخ، بزيارة إلى مركز المسنين بحي النهضة بالرباط ، حيث قدم الفريق هدية للمركز الذي يتواجد بمدينة الرباط، و كان في استقباله الدكتورة منى معمر رئيسة المركز التي شكرت المبادرات وجالت بهن في أرجاء المركز الذي يتكلف حالياً ب40 مسن ومسنة. وتعد هذه البادرة الأولى ضمن البرنامج الذي أخد الفريق عهداً على نفسه بتحقيقها من خلال التفاتات تروم المساهمة في إسعاد الآخرين، وتشارك القيم النبيلة معهم. ويضم الفريق كل المشاركات في الندوة من إعلاميات ومحاميات وسياسيات ويظل مفتوحاً على الجميع، كما ويسعى الفريق في الأيام المقبلة إلى دخول غمار مبادرات أخرى لتقاسم لحظات من السعادة.
هذا وكانت الندوة التي أدارتها الزميلة سميرة مغداد قد خلٌصت إلى ضرورة اعتماد مفهوم السعادة في حياتنا اليومية، وذلك بالتركيز أكثر على الإيجابيات وتعزيز القيم النبيلة وتعلم فن العيش. كما أوصت الندوة بتأسيس جمعية للسعادة لإعادة هذه القيمة في حياتنا اليومية، لأجل إسعاد أنفسنا وإسعاد الغير، خاصة كبار السن والأشخاص الوحيدين، أو في وضعية إعاقة أو مرض مزمن أو حتى التفاتات صغيرة إزاء المقربين.
ودعت المشاركات إلى تنظيم حملات للسعادة بطريقة تلمس واقع إحتياجات المجتمع، من خلال إشراك فريق مميز من أفراد يمثلون تنوع مجتمعنا من مختلف الفئات، وذلك ليكونوا سفراء لتنفيذ أجندة تحت شعار السعادة.